جامعة فلسطين تستقبل مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى

غزة /سوا/ استقبلت جامعة فلسطين وفدًا من مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى ضم أ.هدى عايش مدير دائرة التأهيل في المؤسسة، وأ. أريج قويدر رئيس قسم التأهيل التعليمي، وأ.محمد النخالة رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية. والتقى الوفد خلال الزيارة بنائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د.محمود العجرمي، بحضور عميد القبول والتسجيل د.مازن رحمي، ومدير دائرة العلاقات العامة أ.أنس اليازوري، وأ. نفين الصالح رئيس قسم التواصل.

وجرى خلال اللقاء بحث سُبل التعاون بين جامعة فلسطين ومؤسسة أسر الشهداء والجرحى فيما يخص رعاية الطلبة من ذوي الشهداء، وفاءً لتضحياتهم وتكريمًا لهم.

من جهته أكَّد د. العجرمي أنَّ جامعة فلسطين حريصة كل الحرص على مد يد المساعدة لكافة الطلبة عمومًا، وللطلبة من ذوي الشهداء خصوصًا، وهم أصحاب الدور الكبير في الدفاع عن أرضنا ومقدساتنا، وقدَّموا أغلى ما يملكون في سبيل ذلك.

مضيفًا أنَّ القضية الفلسطينية هي قضية الجميع، ويجب ألا يتوانى أحد عن تحمل المسؤولية تجاهها، مؤكدًا أنَّ جامعة فلسطين ترحب بالتعاون وتوطيد الأواصر مع مؤسسة أسر الشهداء والجرحى وكل المؤسسات الفلسطينية بما يخدم الطلبة.

بدورها اعتبرت أ. عايش أنَّ هدف الزيارة هو التعاون مع جامعة فلسطين في خدمة ورعاية ذوي الشهداء وفق إمكانيات الجامعة التي تراها مناسبة، بحيث تكلل الجهود بين المؤسستين بتوقيع اتفاقية لرعاية الطلبة الذين يدرسون في جامعة فلسطين من ذوي الشهداء، موضحةً أنَّ الطلبة الذين يرغبون في الانتساب للجامعة في تزايد مستمر، وهو ما دعاهم لتنسيق هذه الزيارة، مؤكدة في الوقت ذاته؛ أنَ مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى هي مؤسسة وطنية تتبع لمنظمة التحرير الفلسطينيةـ، وتقدم خدماتها لذوي الشهداء دون استثناء أو تمييز.

من جهته أشار د. رحمي بأنَّ جامعة فلسطين هي جامعة الكل الفلسطيني، وبالرغم من أنها مؤسسة خاصَّة؛ إلا أنَّها تبذل جهدًا كبيرًا في التيسير على الطالب بشأن الرسوم الدراسية وتقسيطها، وتقدم مجموعة من المنح والمساعدات للطلبة بشكل متواصل.

وفي نهاية اللقاء شكرت المؤسسة جامعة فلسطين على حسن الاستقبال، متمنين للجامعة مزيدًا من التقدُّم والازدهار.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد