كيف ستحتفل حركة فتح بانطلاقتها في غزة؟

أنصار حركة فتح في غزة

غزة / سوا/ تستعد حركة فتح في قطاع غزة للاحتفال بذكرى انطلاقتها الـ51 بعدد من الفعاليات المركزية بعد تعذر اقامة مهرجان مركزي لها في القطاع بسبب الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني في ظل الهبة الجماهيرية.

وأعلن زكريا الأغا عضواللجنة المركزية للحركة  عن 5 فعاليات مركزية تستعد الحركة لتنفيذها في قطاع غزة تخليداً لذكرى انطلاقة الحركة ال51، فيما أكدت أمال حمد عضو اللجنة المركزية أن الفعاليات ستكون عبارة عن مهرجانات في ساحات الاقاليم والمحافظات.

وقال الأغا: "إن الجماهير الفلسطينية بقطاع غزة ستحتفل بذكرى انطلاقة الحركة الـ51 في 5 فعاليات مركزية بكافة المحافظات"، مشيراً إلى أن أول الفعاليات سيكون يوم الخميس المقبل عبر انارة شعلة الثورة في قطاع غزة.

وأشار إلى أن الفعاليات ستشمل جيمع محافظات قطاع غزة وستكون موزعة عليها، مؤكداً أن تعذر اقامة مهرجان مركزي للحركة ياتي نتيجة لظروف التي تعيشها الحالة الفلسطينية في ظل الهبة الجماهيرية.

وأضاف :" سنحتفل بالعام الواحد والخمسين لانطلاق الثورة الفلسطينية المعاصرة، انطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وسننير شعلى الثورة ستكون، مساء يوم الخميس القادم، لما لها من دلالة على استمرار الثورة الفلسطينية".

من جهتها أكدت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أن الحركة بدأت في التجهيز لإقامة مهرجانات في ساحات الأقاليم والمحافظات والمكاتب الحركية، مؤكدةً أن التوجه لهذا العام مناطقي حيث الحشد الجماهيري والتعبئة الوطنية إتجاه حركة فتح ومسيرة النضال الوطني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد