أبو شريف: كاتس يحاول تغطية الارهاب الرسمي الاسرائيلي

بسام أبو شريف

عمان / سوا/ اتهم بسام أبو شريف الوزير الإسرائيلي كاتس بالحث على ارتكاب مزيد من الجرائم والمجازر ضد الشعب الفلسطيني.

وقال أبو شريف في تصريحات صحفية :"ان نفي الوزير كاتس الوجود الفلسطيني ووجود فلسطين كلام لا يعبر عن الواقع ولا صله بالحقائق الراهنة او المستقبلية".

وأضاف "ان محصلة كلام الوزير كاتس الذي يدعو لاقتلاع الفلسطينيين من وطنهم وتشريدهم في الدول العربية المحيطة هو استمرار للمخطط الصهيوني العنصري الدموي الذي بدأته العصابات الصهيونية الإرهابية مثل الاشتيرن والارغون".

واتهم بسام أبو شريف الإدارة الأمريكية بالتورط بشراكة عنصرية تستهدف ارتكاب المجازر ضد الشعب الفلسطيني باستمرار تلك الإدارة بتزويد جيش الاحتلال الإسرائيلي بالسلاح القاتل ليستخدم ضد شعب اعزل من السلاح.

ودعا الرأي العام الأمريكي والرأي العام الأوروبي الى منع حكامه من وصمهم وصمة عار بالسكوت على تلك الجرائم ودعاهم الى التعبير الشعبي عن رفض شعوب لنظام الأبارتيد الجديد المتمثل في الحكومة العنصرية التي تعمل بارتكاب مجازر ضد الشعب الفلسطيني واقتلاعه من ارضه.

واختتم بالقول ليس كاتس وامثاله هم يتحكمون بالتاريخ ولا هم الذين يقررون مستقبل هذه المنطقة هذه منطقة عربية قبل اليهودية والمسيحية والإسلام وستبقى كذلك، وسيدافع الشعب الفلسطيني عن نفسه وعن ارضه مهما كانت وسائل البطش والإرهاب الإسرائيلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد