صور.. التعاونية للتوفير والتسليف تنفذ المرحلة الخامسة من توزيع الوجبات الساخنة لرياض الاطفال

المرحلة الخامسة من توزيع الوجبات الساخنة لرياض الاطفال بالقطاع

غزة / سوا/ نفذت الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف،صباح اليوم السبت المرحلة الخامسة من مشروع توزيع الوجبات الساخنة على اطفال رياض الاطفال بقطاع غزة ،ضمن برنامج اعادة البسمة لأطفال المناطق المدمرة والفقيرة فى قطاع غزة يتمويل من مؤسسة كندر الامريكية.

حيث اقامت الجمعية حفلها لإختتام المرحلة الخامسة للمشروع ،في منتجع الدولفين جنوب مدينة غزة،وسط حضور عدد كبير من أطفال رياض الأطفال في قطاع غزة ،حيث شملت المرحلة شمال ووسط وجنوب القطاع .

وبحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف الأستاذة "ابتسام سالم "وممثلة مؤسسة كندر الامريكية الأستاذة "سارة السقا" وشمل الحفل عدد من الفقرات المنوعة التى شارك فيها أطفال رياض الاطفال ،وفقرات اخري شملت عرض للدمي قدمته فرقة "سويت بيبي" وغيرها من الفقرات التى لاقت ابتاج الاطفال.

رئيس مجلس ادارة الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف الأستاذة "ابتسام سالم" قالت "إن الهدف من هذا المشروع هو رسم الإبتسامة على وجوه الاطفال ،والعمل على تنمية قدراتهم.

واضافت "سالم" ان المشروع يستهدف المناطق الفقيرة والمهمشة والمناطق التى دمرها الاحتلال خلال الفترة السابقة في قطاع غزة. واردفت " سالم " أن الجمعية التعاونية تستهدف النساء الفقيرات وخلق فرص العمل للنساء الفقيرات ضمن برامج تعاونية انتاجية. وأشارت "سالم " ان المراحل السابقة والحالية استهدفت 600 طفل بمقدار 21600 وجبة منوعة .

وفى ختام الحفل وزعت الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف ،ومؤسسة كندر الامريكية عدد من الالعاب على أطفال الرياض المشاركة. فيما كرمت عدد من رياض الاطفال رئيسة مجلس االجمعية التعاونية ،ومؤسسة كندر الامريكية دروع كبادرة طيبة لدعمهم لرياض الاطفال. يذكر أن الجمعية للتوفير والتسليف تم إنشاءها عام 2000 في قطاع غزة ،أطلقت من خلالها الجمعية العديد من المشاريع التى تخدم معدوم الدخل والأسر الفقيرة والمهمشة.

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد