دور الـ16 لكأس قطاع غزة يستقبل 6 فرق جديدة

من مباراة اليوم

غزة / خاص سو/ إيهاب أبو دياب/ صعدت فرق اتحاد خانيونس والصداقة وشباب رفح وغزة الرياضي والتفاح وخدمات جباليا، لدور الـ16 من كأس القطاع "شحدة أبو تايه.

(اتحاد خانيونس 2-1 خدمات النصيرات)

وحقق اتحاد خانيونس فوزا شاقا على خدمات النصيرات (2-1) في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك بغزة، مساء السبت، لحساب منافسات دور الـ32 من المسابقة.

وسجل ثنائية "الطواحين"، هيثم النجار (39)، ومحمود الطلاع (81) بالخطأ في مرماه، فيما أحرز هدف "الغواصة" الوحيد، عز أبو يوسف (35).

وسيواجه الفائز، فريق المجمع الإسلامي في الدور المقبل.

(الصداقة 3-0 نماء)

وتخطى الصداقة نظيره نماء (3-0) على ملعب ناصر جنوب القطاع.

 

 

 

ودون ثلاثية الصداقة، محمد بلح (34)، وأحمد سلامة (75)، ومحمد أبو حسنين (79)، ليضرب موعدا مع الفائز في لقاء خدمات خانيونس والقادسية التي ستجري الأحد على ملعب اليرموك.

(شباب رفح 4-0 شباب المغراقة)

واكتسح شباب رفح منافسه شباب المغراقة (4-0) على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل رباعية "الزعيم"، محمد أبو دان "هدفين" في الدقيقتين (5 و66)، وأحمد الشاعر (64)، ويحيى الرخاوي (75)، ليصعد إلى مواجهة العطاء في الدور القادم.

 

 

(غزة الرياضي 1-0 شباب معن)

وخطف غزة الرياضي فوزا صعبا من "أنياب" شباب معن (1-0) على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ويدين "العميد" بفوزه إلى محمد اللوح الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد (45)، علما أنه سيلاقي اتحاد الشجاعية في اللقاء المقبل.

(التفاح 4-3 جماعي رفح)

واقتنص التفاح فوزا غاليا من جماعي رفح (4-3) على ملعب النصيرات البلدي بالمنطقة الوسطى.

ودون أهداف التفاح، مدحت السيد "هدفين" في الدقيقتين (6 و38) على التوالي، وأحمد الزعانين (17)، ومعتز الصفدي (48)، بينما سجل لجماعي رفح، حازم نصار "هدفين" في الدقيقتين (30 و58) تواليا، وأسعد (83).

 

وسيصطدم التفاح في دور الـ16، بالفائز في مباراة شباب خانيونس والأهلي المقرر إقامتها الأحد.

(خدمات المغازي 3"3-6"3 خدمات جباليا)

وفجر خدمات جباليا مفاجأة كبرى، بعدما أقصى خدمات المغازي (6-3) بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي (3-3)، على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس جنوب القطاع.

وأحرز ثلاثية الفائز، حمزة رضوان (28)، وإبراهيم أبو ركبة (52) من ركلة جزاء، وسعد القاضي (62)، في حين سجل ثلاثية الخاسر، محمد زعرب (20)، محمد عبد اللطيف موسى (55) من ركلة جزاء، وإبراهيم النتيل (85)، ليحجز مقعدا في الدور القادم الذي سيواجه فيه الفائز من أهلي النصيرات والرباط الأحد.

 

مباريات الأحد

 

 

 

 

 

تختتم منافسات دور الـ32، بإقامة خمس مباريات، حيث يلعب، شباب خانيونس مع الأهلي على ملعب رفح البلدي، وخدمات خانيونس أمام القادسية على ملعب اليرموك، وشباب جباليا والزيتون على ملعب ناصر، والاستقلال مع بيت حانون الرياضي على ملعب المدينة الرياضية، وأهلي النصيرات أمام الرباط على ملعب النصيرات البلدي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد