جامعة فلسطين تستقبل المكتب الحركي الصيدلاني

none

استقبلت جامعة فلسطين وفدًا من المكتب الحركيّ الصيدلانيّ في مدينة غزَّة، ضم د. عبد الهادي أبو معروف أمين السر، ود. حاتم أبو شعبان نائب أمين السر، ود. مصطفى الللي منسق العلاقات العامة.

والتقى الوفد خلال الزيارة الدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور أكرم عطا الله عميد كلية الصيدلة، والأستاذة نيفين الصالح عن دائرة العلاقات العامة.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة فلسطين والمكتب الحركي الصيدلاني في كافة المجالات التي تخدم طلبة كلية الصيدلة وخريجيها.

من جهته أكَّد د. العجرمي أنَّ جامعة فلسطين على استعداد تام للتعاون مع كافة المؤسسات والنقابات والفعاليات الوطنية من أجل النهوض بواقع المجتمع الفلسطيني، مضيفًا أنَّ جامعة فلسطين ت فتح أبوابها لكل طالب علم ولكل مؤسسة من أجل مساعدة الأجيال القادمة على تخطِّي الصعوبات وفق دورات تدريبية وورش عمل تسهم في تعزيز الدراسة الأكاديمية لديهم.

بدوره اعتبر د. أبو معروف أن هدف الزيارة هو توطيد أواصر التعاون بين المكتب الصيدلاني وجامعة فلسطين في كافة المجالات التي تخدم الطلبة وتحقق طموحهم .

وقد أشار د. عطا الله أنَّ الأنشطة المنهجية واللامنهجية في كلية الصيدلة تكرِّس الدَّور الريادي للطلبة في الكلية بما يضمن تخريج طالب صيدلة على مستوى عالٍ علميًا وعمليًا، مشيدًا بالجهود التي يبذلها أعضاء الهيئة التدريسية والأكاديمية بالكلية ودورهم المهم بتخريج كوادر صيدلانية مؤهلة ستشغل أماكن متقدمة في المجتمع وتساهم في تلبية احتياجات السوق المحلي من الصيادلة الأكفاء.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بجولة في كلية الصيدلة واطلع على القاعات الدراسية مختبراتها ومعاملها ومرافقها المختلفة، وقد شكر الوفد جامعة فلسطين على حسن الاستقبال مثنيّا على المستوى العلمي لطلابها، وحرص الإدارة على التشبيك مع المؤسسات المختلفة لخدمة المجتمع الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد