الشؤون الاجتماعية تنظم نشاطاً ترفيهيا للأطفال الأيتام

none

رام الله / سوا / نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الخميس، بالتعاون مع أكاديمية كيتشن كلوب، نشاطاً ترفيهيا للأطفال الأيتام، شارك فيه أكثر من 30 طفلا يتيما من محافظة رام الله والبيرة، بهدف إلى تعليمهم فنون الطبخ وعمل الحلويات.

كما شارك في هذا النشاط مدير عام الرعاية والتأهيل في الوزارة الشؤون أكرم الحافي، ومدير عام أكاديمية كيتشن كلوب خليل مشعشع، ومدير مديرية رام الله سامر علاونة، ومدير دائرة الأيتام، مرام عينبوسي وعدد من ممثلي أكاديمية كيتشن كلوب.

وقال مدير عام أكاديمية كيتشن كلوب خليل مشعشع إن  فكرة النشاط جاءت من أجل ادخال الفرحة والبسمة على شفاه الأطفال الأيتام خصوصاً في هذا اليوم الذي يحمل مناسبتين عظيمتين، عيد المولد النبوي وعيد الفصح المجيد.

وبين أن الأكاديمية من خلال برامجها ونشاطاتها  تهدف إلى النمو في مجال الطبخ والحلويات في فلسطين ليصل الى مستوى عالمي، وإنشاء جيل من أصحاب هذه المهنة مبني على أساس علمي عملي سليم.

وبدوره، شكر مدير عام الرعاية الاجتماعية والتأهيل في وزارة الشؤون الاجتماعية كل من شارك في النشاط الترفيهي وخص بالشكر أكاديمية كيتشين كلوب على ما قدموه اليوم من تعليم للأطفال الأيتام فن الطبخ وعمل الحلويات.

وأكد حرص الوزارة على رعاية مثل هذه الأنشطة والفعاليات وذلك انطلاقاً من استراتيجيتها وخططها لدعم الأطفال الأيتام.

من جانبه قال مدير مديرية رام الله  إن واجبنا الديني والاخلاقي هو الدافع الرئيس وراء مثل هذه الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى إدخال الفرحة لقلوب الأطفال الأيتام، وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد