فيديو.. أربعة شهداء برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

مواجهات في قلنديا

رام الله / سوا /  استشهد أربعة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، في عدد من محافظات الضفة الغربية.

وفي مخيم قلنديا استشهد الشاب بلال زايد في العشرينيات من العمر، وأصيب شاب آخر بجروح خطيرة بعد ظهر اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت مخيم قلنديا شمال مدينة القدس .

وقال الصحفي باهي الخطيب من مركز قلنديا الإعلامي إن الشهيد ارتقى متأثرا بجروحه، وأن الشاب الآخر أصيب بعيار ناري في الرأس وتم نقله إلى مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج.

وأشار الخطيب  إلى أن مواجهات اندلعت في منطقة السوق وسط المخيم عقب اقتحام الاحتلال للمخيم بعد الإعلان عن استشهاد الشاب وسام ناصر أبو غويلة.

 

 

وفي سلفيت، استشهد صباح اليوم الشاب محمد زهران عبد الحميد زهران (23 عاما) من بلدة كفر الديك برصاص الاحتلال الإسرائيلي ، بالقرب من مستوطنة 'أرئيل' المقامة عنوة على أراضي محافظة سلفيت.

كما استشهد الشاب اياد جمال عيسى ادعيسات ( 25 عاما) اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي قرب مفرق الفحص في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

وقال مراسلنا في الخليل، إن جنود الاحتلال المتمركزين على مفرق 'سدة الفحص' المحاذية للمنطقة الصناعية في الخليل اطلقوا وابلا من الرصاص على الشاب ادعيسات، ومنعوا أحدا من الوصول اليه.

واستشهد ظهر اليوم الخميس، الشاب وسام أبو غويلة قرب مستوطنة 'آدم' المقاومة على اراضي المواطنين في قرية جبع شمال شرق القدس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد