أهلي الخليل يواجه سلوان في دوري المحترفين الفلسطيني

من لقاء السموع وأهلي الخليل

رام الله / سوا / تنطلق الخميس الجولة الحادية عشرة والأخيرة، من مرحلة الذهاب لدوري الوطنية موبايل، لأندية المحترفين في الضفة الغربية.

وتقام الخميس، مباراة واحدة هامة للغاية تجمع بين أهلي الخليل الذي يملك 10 نقاط، وضيفه سلوان متذيل الترتيب بـ 8 نقاط، في مباراة تحمل شعار الهروب من مناطق الخطر.

وتقام الجمعة مباراة واحدة، تجمع بين السموع السادس بـ 16 نقطة " الحصان الأسود" للبطولة ، وضيفه الخضر الثاني بـ 19 نقطة ، المباراة صعبة للغاية لكلا الفريقين في ظل كل ما يقدمه كل فريق، فالفوز للخضر سيجعله يتقاسم الصدارة ولو مؤقتا مع شباب الخليل.

والفريق يقدم مستويات طيبة للغاية إذ حقق الفوز في آخر أسبوعين على الأمعري (2/0) وعلى الثقافي الكرمي (3/1) بفضل تألق نجومه الشقيقان سامح ومحمد مراعبة وعلي عدوي ، بينما السموع بقيادة المخضرم فادي لافي يمكن أن يصعد للمركز الثالث في حال الفوز والتعادل.

ويشهد ،السبت، 26 ديسمبر/ كانون اول الحالي، اقامة 3 لقاءات، وفيها يحل المتصدر نادي شباب الخليل بـ 22 نقطة ضيفاً على بلاطة الرابع بـ 17 نقطة في نابلس ، في لقاء غاية في الأهمية لكلاهما على صعيد المنافسة على لقب الدوري، فمن جهة الشباب يريد نيل لقب الشتاء واغلاق ملف الخسارة السابقة امام السموع ، فيما سيسعى بلاطة للاقتراب من المتصدر وتشديد الخناق عليه.

ويلتقي في نفس اليوم، على ملعب جمال غانم ثقافي طولكرم الثالث بـ 17 نقطة مع ضيفه شباب الظاهرية الرابع بـ 17 نقطة، في لقاء خارج الحسابات، فيما يلعب الأمعري وهلال القدس في لقاء يساوي 6 نقاط، نظراً لأن كل فريق يملك 8 نقاط في مؤخرة الدوري.

وتختتم مرحلة الذهاب يوم الاحد، وفيها يلتقي دورا التاسع بـ 9نقاط مع ضيفه واد النيص السابع بـ 11 نقطة، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين بالنسبة للفريق في ظل رغبتهما في الابتعاد عن قاع الدوري .   

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد