فيديو : مستوطنون يحتفلون بطعن دمية تمثل الطفل دوابشة

حفل المستوطنين

القدس / سوا/ بثت القناة العبرية العاشرة مساء اليوم الأربعاء، مشاهد فيديو تظهر مستوطنين يهود خلال حفل زفاف عقد في القدس الأسبوع الماضي، وهم يطعنون بالسكاكين دمية وضعت عليها صورة الطفل على دوابشة الذي استشهد ووالديه حرقا على ايدي مستوطنين في منزله قبل عدة شهور.

وأشارت القناة إلى أن حفل الزواج كان لمستوطنين معروفين بأنهما من اليمين المتطرف، وقد حضره العشرات من أصدقائهم الذين احتفلوا وهم يلوحون بالبنادق والسكاكين وقنابل المولوتوف، وفي ذروة العرس أتوا بالدمية وصور عائلة دوابشة وأحرقوها وهم يتراقصون ب.

وبحسب القناة، فإن أطفال المستوطنين أيضا كانوا يحملون بنادق وسكاكين ويرفعون علامة النصر ويتفاخرون بما جرى لافراد عائلة دوابشة الذين تم إحراقهم داخل منزلهم وهم نيام.

وقالت ان "جهاز الشاباك والشرطة الإسرائيلية فتحا تحقيقا في القضية، وفي الكيفية التي وصلت فيها أسلحة من بنادق الجيش الإسرائيلي للمكان وكذلك حمل الأطفال المستوطنين بنادق مرخصة".

تجدر الاشارة الى ان الشرطة واجهزة الامن الاسرائيلية ما تزال تتلكأ في ملاحقة مرتكبي جريمة احراق عائلة دوابشة ولم يتم بعد تقديم احد منهم للمحاكمة، ورغم انه تم توقيف بعضهم الا انه جرى تحويلهم للاحتجاز المنزلي.

 

'

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد