حركة فتح في إقليم قلقيلية تستعد لإحياء ذكرى الانطلاقة الحادية والخمسين

none

قلقيلية/ سوا/ أفاد محمود ولويل أمين سر حركة فتح في إقليم قلقيلية أن الحركة بدأت بسلسلة اجتماعات مكثفة استعدادا لتنظيم فعاليات متنوعة في الذكرى الحادية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية.

وأوضح ولويل أن الحركة بصدد تنفيذ كرنفال حاشد يشارك فيه كافة قطاعات المجتمع الفلسطيني من أطباء ومهندسين ومعلمين وفلاحين  ومحامين وممرضين وإعلاميين وأجهزة امن وطلبة مدارس ورياضيين وذوي احتياجات خاصة ومتقاعدين عسكريين ولجان المرأة وخريجي الجامعات إضافة إلى الأشبال والزهرات وشبيبة المدارس.

وأكد ولويل أن الكرنفال يحمل رسائل متعددة الاتجاهات تتعلق بالتفاف جماهير الشعب الفلسطيني حول الحركة من منطلق إيمانهم بدورها في قيادة المشروع الوطني وحمايته من المؤامرات،إضافة إلى تجديد الثقة بقيادة شعبنا ممثلة بالرئيس محمود عباس ، كما يحمل رسالة بان شعبنا بكافة قطاعاته مصمم على ممارسة حقه في كل أشكال النضال حتى إنهاء الاحتلال عن أرضنا لإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وكانت الحركة في قلقيلية قد عقدت اجتماعات لأمناء سر المكاتب الحركية ورؤساء الأندية ولجان المرأة وأمناء سر المناطق التنظيمية وستعقد تباعا اجتماعات مماثلة لرؤساء الهيئات المحلية وللعلاقات العامة للمؤسستين الأمنية والمدنية لضمان نجاح الفعالية.

هذا ويشتمل برنامج احياء ذكرى الانطلاقة اضافة الى الكرنفال الدعوة الى مسيرة حاشدة في كفر قدوم يوم الجمعة في الاول من كانون ثاني من عام 2016 اضافة الى تنظيم بطولة في الكرة الطائرة في نادي جيوس واحيائها عبر شبيبة الحركة في مختلف المدارس.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد