رئيس وأعضاء كتلة فتح يزورون هيئة مقاومة الجدار والاستيطان

رئيس وأعضاء كتلة فتح خلال الزيارة

  رام الله / سوا/ زار وفد من كتلة فتح البرلمانية، اليوم الأربعاء، مقر هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في مدينة رام الله.

وضم الوفد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس كتلتها البرلمانية عزام الأحمد، إضافة للنواب رضوان الأخرس، وأحمد أبو هولي، ونجاة الأسطل، وجهاد أبو زنيد، وجمال أبو الرب، وبرنارد سابيلا.

واستمع أعضاء الكتلة لعرض من رئيس الهيئة الوزير وليد عساف حول مراحل تطور عمل الهيئة، والمهام والانشطة التي تقوم بها في مواجهة الهجمة الإسرائيلية الاستيطانية الشرسة ضد شعبنا.

كما تناول عساف أبزر التحديات والعقبات التي تواجه الهيئة، سيما نقص الموازنات والكوادر المطلوبة في ظل حجم الأعباء والاحتياجات المتضاعفة التي يحتاجها شعبنا، لمواجهة الهجمة الاستيطانية وتعزيز صمود المواطنين على ارضهم.

وشاهد النواب عرضا تفصيليا مصورا لواقع وتطور الاستيطان والجدار في الضفة الغربية و القدس منذ احتلال فلسطين.

بدوره، عبر الأحمد عن اعتزازه بنشاط وعمل الهيئة التي تضطلع بمهمة وطنية بالغة الأهمية، وقال: 'إننا ونحن نزور الهيئة نستذكر الشهيد القائد زياد أبو عين، الذي ضرب بنضاله واستشهاده أروع ملاحم البطولة والصمود، وشكل باستشهاده نقطة انطلاقة جديدة لعمل الهيئة والمقاومة السلمية على مختلف الصعد المحلية والإقليمية والدولية'.

ووعد الأحمد وأعضاء الكتلة بتقديم كافة أشكال الدعم للهيئة في مختلف المجالات ومع كافة الجهات ذات الاختصاص، لتوفير كافة احتياجات الهيئة بما يمكنها من أداء دورها ومهامها، وتنفيذ برامجها وأنشطتها في دعم صمود المواطنين والتصدي للهجمة الاستيطانية.

وقدمت الهيئة أطلس جغرافيا يتضمن خريطة النشاط الاستيطاني الإسرائيلي منذ 1997 وحتى عام 2014.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد