"مطير" يستقبل النائب في المجلس التشريعي د. أبو شهلا

مطير يستقبل د.أبو شهلا

غزة / سوا / إستقبل وكيل مساعد وزارة الثقافة م. سمير مطير بمكتبه د. فيصل أبو شهلا النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، وحضر اللقاء أ. عارف بكر مدير عام الصندوق الثقافي بالوزارة.

ورحب م. مطير بالضيف معبراً عن سعادته بهذا اللقاء، ورحب م.مطير بالوفد الزائر، متحدثاً حول أهداف الوزارة ورؤيتها التي تنطلق منها، مشيراً أن الوزارة تعمل على تهيئة البيئة المناسبة لتطوير الثقافة الفلسطينية وإتاحة الفرص لنشرها وتعزيزها ورعايتها وتفعيل دورها التنموي للحفاظ على الهوية الثقافية الفلسطينية وتحقيق التقدم الاجتماعي للشعب الفلسطيني.

وأكد مطير على تسعى للارتقاء بالمشهد الثقافي الفلسطيني بعيداً عن التجاذبات السياسية، وتقديم صورة إيجابية تعكس الوجه الحضاري للشعب الفلسطيني الذي يناضل من أجل نيل حريته.

واستعرض مطير المشاريع والأنشطة التي تسعى وزارة الثقافة لتنفيذها خلال الفترة القادمة أبرزها والبدء بتنفيذ المشروع الوطني لتعزيز القيم والسلوكيات الإيجابية في المجتمع الفلسطيني والحد من الظواهر السلبية التي تؤثر سلباً على الموروث الثقافي والاجتماعي الفلسطيني، مؤكداً على ضرورة تشابك وتكامل كافة أطياف الشعب الفلسطيني لإنجاح المشروع وتحقيق أهدافه.

من جانبه تحدث د. أبو شهلا حول ضرورة تجاوز كافة الخلافات السياسية والعمل من أجل الوطن وخدمة أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن ما يجمع أبناء الشعب الفلسطيني أكبر بكثير مما يفرقهم.

وأوضح أبو شهلا على حاجة المجتمع الفلسطيني الماسة للمشاريع التي من شأنها الحد من الظواهر السلبية وتعزيز القيم الإيجابية، مؤكداً استعداده الكامل للتعاون مع الوزارة لإنجاح هذا المشروع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد