الدفاع المدني يتسلم معدات من فريق الدعم الأميركي

none

رام الله /سوا/ تسلم جهاز الدفاع المدني اليوم الأربعاء في مقر المديرية العامة، في رام الله، من فريق الدعم الأميركي لجهاز الدفاع المدني  (INL)، أجهزة ومعدات للإطفاء والإنقاذ، وذلك لزيادة القدرة على مواجهة الحوادث.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أنه تم استلام 20 كمبريسة هواء لتزويد اسطوانات الأكسجين الفارغة وتعبئتها مباشرة ضمن مواصفات عالمية ومعمول بها في أنظمة الحماية المدنية، لتنفيذ واجبات ومهام الدفاع المدني على اكمل وجه، ومساعدة المواطنين على الشعور بالأمان.

وقال مدير عام الدفاع المدني اللواء محمود عيسى، إن هذه المنحة جاءت ضمن برنامج تعاون متكامل لرفع قدرات الدفاع في مجال التنمية البشرية، وذلك من خلال عقد دورات عامة ومتخصصة للدفاع المدني وايضا في مجال إمداد المراكز بالمعدات والآليات.

وأضاف، إن التطور الذي يشهده الدفاع المدني سواء على مستوى التدريب بشقية المجتمعي والتخصصي لكوادره أو التجهيز بالمعدات والآليات والتي بدأت بوتيرة متصاعدة ومتسارعة، يعزز الخدمات الضرورية التي يقدمها للمواطن والسمو بها لتشمل كافة فئات المجتمع، وبكافة الظروف الطبيعية وغير الطبيعية، مقدماً شكره لفريق الدعم الامريكي على الاهتمام الدائم الذي يوفره ويقدمه لتطوير الجهاز ورفده بما يلزم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد