قلقيلية : ورشة لمناقشة دراسة السوق في المحافظة

none

قلقيلية / سوا / برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت  محافظة قلقيلية وبالشراكة مع منظمة الإغاثة  الأولية الدولية وجمعية نساء من اجل الحياة ورشة عمل لمناقشة دراسة السوق  للمرأة في محافظة قلقيلية.

بمشاركة : العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ وطاقم من المحافظة، فاطمة العاصي مدير جمعية نساء من أجل الحياة، مديرة المشروع هنادي جابر من منظمة الإغاثة الأولية الدولية، المستشار الاقتصادي سامي السعيد من شركة حلول للتنمية الاستشارية.

وخلال افتتاح الورشة أشاد نائب المحافظ .. بعطاء المرأة الفلسطينية، واصفاً إياها بحارسة الحلم شاكراً كل من يقف إلى جانبها مؤكداً على أهمية الدراسة نظراً لخصوصية محافظة قلقيلية، والتحديات التي تخوضها مع الاحتلال ومستوطنيه، مطالباً ببذل أكبر الجهود لتمكين المرأة وتعزيز دورها في المجتمع.

من جهتها ثمنت مدير جمعية نساء من أجل الحياة دور محافظة قلقيلية الداعمة لكافة الأنشطة خاصة التي تعنى بالمرأة وتمكينها، مستعرضة دور المرأة المجتمعة خاصة المشاريع الصغيرة التي أسهمت المرأة بها بشكل فاعل.

واستعرضت مديرة المشروع أهمية المشاريع الاقتصادية التي يجب العمل بها خاصة تلك المشاريع التي شكلت قصص نجاح وساهمت بها المرأة مساهمة مباشرة.

وخلال الورشة قدم سامر سعيد عرض لدراسة تحديد الأعمال الصغيرة للنساء في محافظة  قلقيلية وسلفيت.  

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد