واتس أب بحلة جديدة

واتس اب

لندن / سوا / يعتبر تطبيق "واتس أب" أكثر تطبيقات الدردشة انتشارا، حيث يبلغ عدد مستخدمي التطبيق 900 مليون شخص كل شهر.

وسيقدم تطبيق "واتس أب"، المملوك لشركة "فيسبوك"، تحديثات عديدة مع بدايات السنة الجديدة، لم تكشف الشركة عنها بعد بشكل رسمي.

وذكرت مجلة الألمانية المعنية بالمجال التقني والمعلوماتي "كمبيوتر بيلد"، أنها عرفت من مصادرها الخاصة في شركة "واتس أب"، أن العام الجديد المقبل 2016، سيحمل معه حلة جديدة للتطبيق، مختلفة تماما عن نسخته الحالية.

وقال موقع "فينانتس ناخريشتِن" الإلكتروني، إن "واتس أب" ستعزز بشكل كبير إمكانية معالجة الصور ومقاطع الفيديو، حيث ستكون هناك إمكانية إجراء محادثات مرئية (فيديو كول)، بالإضافة إلى إدخال تقنية اللمس ثلاثية الأبعاد في الأجهزة التي تعمل بنظام "آي أو إس"

وأشارت مجلة "كمبيوتر بيلد"، إلى وجود وظائف مفيدة في تطبيق "واتس أب"، تجعل استخدامه أكثر سهولة، مثل إمكانية استخدام "موقع واتس أب" (واتس أب ويب).

وتربط وظيفة "واتس أب ويب" الهاتف الذكي بجهاز الكمبيوتر، لتوفر الراحة لمستخدمي التطبيق الذين لا يجدون الوقت لالتقاط الهاتف بشكل يدوي.

ولربط الهاتف الذكي بجهاز الكمبيوتر، عليكم اتباع الخطوات التالية:

اكتب في أي متصفح إنترنت "واتس أب ويب" أو " web.whatsapp"

عند ظهور باركود (رمز الإستجابة السريع) في الموقع، ا فتح تطبيق "واتس أب" في هاتفك، واضغط على خيار "واتس أب ويب" في الإعدادات.

سلط كاميرا الهاتف على الرمز (الباركود) للمسح الضوئي

عند قراءة ماسح الهاتف للباركود يمكنك إرسال وقراءة رسائل "واتس أب" على شاشة الكمبيوتر.

يذكر أن تطبيق "واتس أب" يعمل على الإنترنت المتصل بالهاتف وليس على الشبكة المتصلة بالكمبيوتر، لذا من المفضل الاتصال بشبكة "واي فاي" لعدم استهلاك رزمة الإنترنت في الهاتف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد