غزة: لجنة المرأة بفتح تنظم دورة "الانطلاقة المجيدة"

صورة جماعية بعد انتهاء المشاركون من الدورة

غزة / سوا/ افتتحت لجنة المرأة بحركة فتح إقليم الوسطى دورة الانطلاقة المجيدة بحضور اعضاء اقليم الوسطى لحركة فتح وامناء سر المناطق التنظيمية والاخت تحري الحاج عضو المجلس الثوري عن حركة فتح و الاخت كفاح صقر امين سر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في المنطقة الوسطى و لفيف من الكادر التنظيمي في الاقليم.

و استهدفت الدورة ما يعادل 35 اخت من الاخوات المنتخبات في المناطق التنظيمية و الاخوات في المكاتب الحركية حيث اوضحت مسئولة ملف المرأة الاخت سماح ابو غياض الهدف الرئيسي من الدورة وهو دعم و تطوير قدرات الكادر النسوي الفتحاوي وتوحيد الحالة النسوية الفتحاوية داخل الوسطى و تحت مظلة الاقليم.

 و بدوره اكد نائب امين السر الاخ سعيد الصفطاوى على اهداف الدورة واهم الملامح العامة التي ستتناولها المشاركات خلال الدورة.

 اما الاخت تحرير الحاج فتحدثت موضحة اهمية البناء التنظيمي داخل صفوف الحركة و اشادت بمثل هذه الدورات التي تدعو الى تكريس و دعم الجهود النسوية الفتحاوية و دعت الاقليم والحضور بتنظيم دورات للأخوة وفى نفس السياق القى كلمة المدربين السيد كمال الصوى و الذى اكد بدوره على اهمية لملمة الصفوف الفتحاوية و توحيد الاطر النسوية داخل مظلة الاقليم و اهمية العمل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد