فتح تنفي تعرض عناصرها للاقامة الجبرية وتؤكد انها جزءاً من المعركة

140-TRIAL- غزة / سوا / نفى د. فايز أبو عيطة الناطق الرسمي باسم حركة فتح تعرض عناصر حركته للاقامة الجبرية أو الملاحقة او الاعتقال  منذ بدء العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.
وقال أبو عيطة في تصريح صحفي  :"اتصلت العديد من وسائل الاعلام المحلية والعربية للاستفسار عن معلومات تتحدث عن قيام حركة حماس بفرض الاقامة الجبرية على عدد من أبناء حركة فتح وملاحقتهم واعتقال البعض منهم".
وأكد ان ما تناقلته بعض وسائل الاعلام حول هذا الأمر محض اشاعات لا اساس لها من الصحة.
وأضاف:" أن حركة فتح قيادة وأعضاء ومناصرين جزء أساسي من المعركة مع الاحتلال وفي مقدمة الصفوف للتصدي للعدوان الغاشم على شعبنا، ومقاتليها جنبا الى جنب مع المقاومة في الميدان ومناصريها وجماهيرها ظهير للمقاومة وحاضنة توفر لها كل عوامل الصمود والنجاح".
وتابع:" في ظل العدوان البربري الذي يتعرض له شعبنا فإن الخلافات السياسية والفصائلية تذوب وتتلاشى وتختفي، وعندما يتعلق الامر بالدفاع عن شعبنا وقضيتنا وهويتنا الوطنية، فإن وحدتنا الوطنية في الميدان تتجلى بأبهى صورها.
ودعا كافة وسائل الاعلام تحري الدقة في التعامل مع أي معلومة أو إشاعة من شأنها المس بوحدتنا الوطنية التي أحوج ما نكون لها وشعبنا يتعرض لهذا العدوان الاسرائيلي المجرم.
5
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد