189-TRIAL-
غزة الحبيبة تواجه لوحدها اليوم جبروت القوة الاسرائيلية في الجو و البحر وتخوض حربها نيابة عن الامة كلها عربية كانت ام اسلامية وتنتظر القوات البرية الاسرائيلية نعم يا غزة هاشم انت الان تستنهضين ما تبقى لدينا و لديهم من عزة من انفة من شموخ من كبرياء انت الان بمساحة ارضك الصغيرة الكبيرة تتسعين لتعانقي بعزتك كل العواصم المغلوب على امرها و ايضا كل العواصم المنشغلة بداعشها ام بغبرائها و تقولين للجميع غزة لن تموت غزة ستبقى تصمد في ممر المراثون العربي و الاسلامي الى ان تستفيقوا وتتذكروا ان لكم عدو مشترك مشترك....مشترك ....مشترك ام تعتقدون غير ذلك . 
ان رسالة غزة واضحة,, واضحة,, وضوح الشمس و هي ان اسرائيل تستطيع ان تخوض الف حرب لكنها لن تستطيع ان تفرض علينا ماتريده و ستبقى قيادتها قيادة تلبس الخوذة و شعبها سيبقى اسير الخوف اسير الملاجىء ان رسالة غزة واضحة كل الوضوح و هي ان الجيش الاسرائيلي يستطيع ان يدمر الكثير الكثير من منازلنا لكنة لن يستطيع ان يوصل الامن و السلام للاسرائيليين الذين امرتهم غزة بمعركتها الدفاعية ان يهرعوا الى الملاجىء و يستمرون مختبئين فيها الى المدى الذي تريده غزة . 
ان رسالة غزة واضحة وضوح الشمس و هي ان الزمن الذي كانت اسرائيل تدير كافة معاركها مع الاشقاء العرب خارج حدود فلسطين المحتلة ولا تصل الحرب الى وسطها الى مدنها و قراها و تهدد امنها و سكانها هي اليوم تستقبل الصواريخ الفلسطينية التى كانت بدائية و كانت تسقط على بعد خطوات من مصدر اطلاقها هي اليوم تسقط على الاهداف الاسرائيلية من جنوبها الى شمالها ( و انظروا الى الصور التي تم بثها من تل ابيب وكيف حالة الذعر تنتشر في العرس الذي كان في احدى قاعاتها ) عند مرور احد الصواريخ . 
رسالة غزة واضحة وضوح الشمس و هي ان على الاسرائيليين و حكومتهم ان يستمروا في بناء و تطوير نظام القبة الحديدية و بناء المزيد من الملاجىء و تصدير الخوف الدائم لشعبهم و ليس الخوف لنا بل لنا و لهم . 
رسالة غزة ان الامن و الاستقرار ليس لجهة دون الاخرى بل للشعبين و ذلك معروف و لكن الحكومة الاسرائيلية تتجاهل ذلك .
رسالة غزة الواضحة جدا جدا و هي اننا استعدنا وحدتنا الوطنية و لن تستطيع اسرائيل بعدوانها ان تمزقها او تعيدنا الى مربع الانقسام . 
رسالة غزة تدعوا القيادة الفلسطينية و على رأسها الرئيس ابو مازن لاسثتمار دم شهدائها و معه الاشقاء العرب و جميع القوى الفاعلة في المجتمع الدولي للتحرك للجم العدوان و ادانته مع التأكيد على ان غزة تخوض معركتها الدفاعية ويعلم الجميع انها غير متكافئة لكنها معركة الدفاع و العمل على تحقيق ثوابتنا الوطنية . 
تحية لاهلنا في غزة تحية للكتائب و السرايا و اللجان تحية لارواح شهدائنا الشفاء لجرحانا و الحرية لاسرانا و النصر لشعبنا المرابط على ارضنا العربية الفلسطينية  197

جميع المقالات تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة سوا الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد