بلدية رفح تخصص موازنة للأنشطة الشبابية

none

رفح/ سوا/ كشف رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان, عن تخصيص بند مالي ضمن موازنة البلدية المعتمدة لصالح تنفيذ أنشطة وبرامج شبابية , ضمن رؤية البلدية لاستثمار الطاقات الشبابية في محافظة رفح .

جاء ذلك خلال لقاء مفتوح نظمه الشباب الريادي التابع لبلدية رفح , صباح اليوم في قاعة مكتبة البلدية بعنوان "مشاركة الشباب في صنع القرار داخل المجالس المحلية" ضمن مشروع سوا نقرر ونغير الممول من GIZ , بحضور مدير عام الشباب والرياضة محمود بارود ورئيس نادي مجددون الشبابي مجدي برهوم وممثلي عن المؤسسات والمراكز الشبابية .

وأكد أبو رضوان أن البلدية تبذل قصار جهدها من أجل ضمان أكبر قدر من المشاركة الشبابية في كافة برامجها , معتبرا أن مقياس تقدم أي مجتمع مرتبط بمدى اعتماده على عنصر الشباب في رسم مسيرته الحضارية والتنموية .

وبين أن البلدية أبدت تعاونا كبيرا مع مؤسسة التعاون الألماني GIZ خلال المشروع الحالي لدعم مشاركة الشباب في الهيئات المحلية ؛ إيمانا بأهمية تفعيل دور الشباب وإعدادهم لقيادة المرحلة القادمة , معربا عن أمله بأن تشهد الفترات القادمة مشاركة الشباب في المجالس البلدية .

وأبدى ابو رضوان استعداد البلدية للتنسيق والتعاون مع كافة المراكز الشبابية لتنفيذ الأنشطة التي تعود بالنفع على شريحة الشباب من أبناء محافظة رفح في كافة المجالات وتسخير إمكانيات البلدية المتاحة لضمان نجاح تلك البرامج .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد