الاحتلال يسلّم بلاغات لمواطنين ويفتش منازل بالخليل

قوات الاحتلال

الخليل/ سوا/ سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مواطنين من بلدة بيت امر بلاغات لمراجعة مخابراتها، كما كثفت حواجزها العسكرية على مداخل مدينة الخليل وبلداتها، وفتشت عدة منازل في المدينة.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة منازل في مدينة الخليل، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، عرف من اصحابها المواطن جودي عبد الرحيم ابو حديد.

وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض، أن قوات الاحتلال داهمت منطقة وسط البلد والبياضة في بيت امر واقتحمت عدة منازل وفتشتها وسلمت بلاغات لمقابلة مخابراتها في معسكر عصيون شمال الخليل للمواطنين يوسف بدر محمود اخليل (35عاما) وهو اسير سابق امضى 4 سنوات في سجون الاحتلال، ومحمد فخري موسى اخليل (20عاما).

واضاف ان جنود الاحتلال اطلقوا قنابل صوتية باتجاه منازل المواطنين في منطقة الظهر قبل انسحابهم الى داخل ما تسمى مستوطنة 'كرمي تسور' شمال الخليل.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية في عدة احياء من مدينة الخليل، وعلى مدخلها الشمالي 'جورة بحلص'، وعلى مداخل بلدات حلحول وبيت أمر ومخيم العروب شمالا، وسعير شمال شرق، ومخيم الفوار جنوبا، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد