واد النيص يحقق فوزاً مثيراً على اهلي الخليل

واد النيص

الخليل / سوا / انتزع فريق واد النيص فوزاً مثيراً من ضيفه أهلي الخليل، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة العاشرة من دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية.

وكانت الجولة استهلت بفوز مهم للخضر على شباب الأمعري بهدفين دون مقابل.

ورفع واد النيص رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد أهلي الخليل عند 10 نقاط في المركز الثامن.

ورغم أن اللقاء افتتح بطرد للاعب واد النيص غالب ابو حماد في د24، إلا ان أبناء الواد نجحوا في التقدم أولاً عبر النجم الدولي جهاد صقر، لكن الأهلي تمكن من ادراك التعادل عبر محمود وادي الذي سجل ثاني اهدافه مع الأهلاوية.

وفي الشوط الثاني، عاد جهاد ابو حماد، وتقدم لفريقه من جديد بالهدف الثاني له ولفريقه، ليشتعل اللقاء ويضغط الأهلي للتعادل، حيث نجح الفريق في الحصول على ركلة جزاء أهدرها خلدون الحلمان، لكن نفس اللاعب عاد وادرك التعادل بعدها بدقيقتين.

وفي الوقت بدل الضائع وتحديداً من الدقيقة السادسة نجح أمجد زيدان في ترجيح كفة فريقه بأغلى انتصار أبعد الفريق ولو مؤقتاً عن مناطق الخطر.

وفي لقاء آخر، على استاد دورا الدولي، واصل شباب الظاهرية حامل اللقب نزيف النقاط ، وتعادل مع الجار شباب دورا بهدفين لكل فريق، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، في المركز الثالث، فيما وصل دورا للنقطة التاسعة، وظل ثامناً.

وأحرز محمد فودي هدف التقدم للظاهرية، لكن دورا ادرك التعادل مع نهاية الشوط الأول عبر بلال السبع، وفي الشوط الثاني عاد الغزلان وتقدم مجدداً بهدف آخر للاعب عميد مخارزة في د60، إلا ان اللاعب خالد كليب فاجأ الظاهرية بهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد