الاحتلال يعتقل 15 مواطناً من الضفة

قوات الاحتلال تعتقل فتى فلسطيني

رام الله /سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال 15 مواطنين بعد اقتحامها مدن رام الله والخليل و بيت لحم وقلقيلية و نابلس والبيرة، فجر اليوم الخميس.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من مخيم الجلزون شمال رام الله، هم، محمد هشام عليان، موسى خالد رياحي، خضر خالد رياحي، مهدي ابو ظاهر، ايمن ابو ظاهر.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال شابين وفتى من بلدة بيت امر شمالا، هم معاذ نائل اخليل، وكرم يوسف اخليل، ورامي خليل أبو دية، ونقلتهم إلى معسكر عتصيون المجاور للبلدة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أيمن أمين عبيات من منطقة العبيات شرق بيت لحم، بعد إصابته بعيار ناري خلال مواجهات اندلعت في المنطقة بعد اقتحامها أمس.

وذكرت مصادر محلية، أن أيمن اعتقل مصابا لكن دون أن تعرف طبيعة إصابته، حيث منع جنود الاحتلال طواقم الهلال الأحمر من الوصول إليه، ثم نقل لجهة غير معلومة.

واعتقلت قوة من جيش الاحتلال الشاب إسلام الطويل من قرية فرعتا قضاء قلقيلية، فيما اقتحمت قوة أخرى مدينة نابلس وداهمت عددا من منازلها دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي البيرة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجرا، 5 مواطنين من مخيم الجلزون شمال المدينة.

وقالت مصادر محلية، إن الاحتلال اعتقل كلا من: محمد هشام عليان، وموسى خالد رياحي، وخضر خالد رياحي، ومهدي أبو ظاهر، وأيمن أبو ظاهر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد