ملتقى البصيرة و التكافل للتأمين يكرمان المعلم الفلسطيني

none

 جنين/ سوا/ بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني و خلال زيارة لهم اليوم الأربعاء لمدرسة النور الأساسية للمكفوفين في جنين ، كرّمت جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين وشركة التكافل للتأمين المعلمين في المدرسة.

بدورها رحبت مديرة المدرسة السيدة سمر أبو الوفا بالوفد موجهة التحية إلى جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين، وإلى جميع القائمين على هذه الجمعية، مشيدة بدورهم وعطائهم لهذه الفئة في المجتمع الفلسطيني، مثمنة عاليا دور شركة التكافل للتأمين في الوقوف إلى جانب مؤسسات ذوي الإعاقة والفئات المهمشة في فلسطين.

بدوره هنئ السيد عبد الناصر أبو عبيد مدير شركة التكافل في جنين المعلمين الفلسطينيين بشكل عام وذوي الإعاقة منهم بشكل خاص، مؤكداً على أن الشركة حريصة على أداء دورها المجتمعي، سيما مع المؤسسات التي ترعى الفئات المهمشة، وأشاد بالدور الذي تقوم به جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين في جنين وبرامجها والانجازات التي حققتها في السنوات الأخيرة. إضافة إلى نقل تحيات وتقدير المدير العام لشركة التكافل السيد/ محمد الريماوي لطاقم و أعضاء الجمعية ولجميع المعلمين في هذه المدرسة .

وقد وجه رئيس الجمعية السيد مصطفى جوهري رسالة شكر في هذا اليوم للمعلمين عامة وذوي والإعاقة منهم بشكل خاص والذين سطروا بإرادتهم وعزيمتهم صفحات بيضاء كتب عليها بماء الذهب بأن الإعاقة لا تلغي الطاقة ، مشيدا بدور الكادر التعليمي في المدرسة وعلى رأسهم مديرة المدرسة المربية الفاضلة سمر أبو الوفا في الارتقاء في المسيرة التعليمية وفي تذليل العقبات التي تواجه الطلبة المكفوفين .

وبعد انتهاء الزيارة توجه الوفد إلى مديرية التربية والتعلم في جنين حيث التقى بمديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر والتي باركت هذه الخطوة من قبل الجمعية و التكافل للتأمين في الوقوف إلى جانب الأشخاص ذوي الإعاقة والمعلم الفلسطيني في هذه المناسبة.

وفي ختام اللقاء تم تكريم السيدة سلام الطاهر تقديراً لجهودها وعطائها اللامحدود والذي كان له البصمة الرائدة في النهوض في المسيرة التعليمية في محافظة جنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد