قلقيلية : تسليم منحة الطالب المتفوق لطلبة وكالة الغوث

none

قلقيلية/سوا/ سلم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية منحة الطالب المتفوق المقدمة من دائرة شؤون اللاجئين/منظمة التحرير الفلسطينية لطلبة وكالة الغوث في مدينة قلقيلية.

وشارك في التسليم رئيس بلدية قلقيلية عثمان داوود، ونسرين ذوقان مدير منطقة الشمال في دائرة شؤون اللاجئين، ود.صبري ولويل رئيس لجنة اللاجئين، ومدراء ومديري مدارس الوكالة.

وهنا المحافظ المتفوقين على نجاحهم، شاكرا دائرة شؤون اللاجئين على دعمهم للاجئين وقضاياهم العادلة، مثمنا هذه اللفتة بدعم الطلبة المتفوقين، مؤكدا على أهمية العلم وتنشئة أجيال مسلحة بالعلم قادرة على البناء والتحدي ليكونوا بناة المستقبل والدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، داعيا الطلبة إلى المزيد من الجد والاجتهاد وان يكونوا قدوة حسنة لباقي الطلبة.

وأشاد داوود بدور دائرة شؤون اللاجئين ومساهمتها البناءة في دعم وتعزيز صمود ابنائنا وبناتنا من خلال المبادرات التشجيعية والفاعلة، متمنيا للطلبة دوام التفوق والنجاح، شاكرا لجنة خدمات اللاجئين على دورها وجهودها الدائمة.

بدورها عبرت نسرين ذوقان عن سعادتها بتكريم الطلبة في مدارس الوكالة، مشيرة إلى أن هذه المنحة بتوجيهات الدكتور زكريا الآغا رئيس دائرة شؤون اللاجئين وتشمل كافة مدارس الوكالة.

وأكد د. صبري ولويل على الاهتمام الدائم باللاجئين وقضاياهم في محافظة قلقيلية، شاكرا دائرة شؤون اللاجئين على هذه المبادرة بتكريم ثلة من أبنائنا المتفوقين لما له من اثر ايجابي في دعم التحصيل العلمي والمثابرة لدى الطلبة.

وبلغ عدد المنح المسلمة للطلبة 118 منحة بقيمة مالية 17700 شيكل

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد