غزة: "الإسلامي الفلسطيني" يستضيف طلاب مدرسة البحرين للاجئين

غزة /سوا/ استقبل البنك الإسلامي الفلسطيني مجموعة من طلاب مشروع الاتصال والتواصل الذي تقيمه مدرسة مملكة البحرين الإعدادية للاجئين.

وزار وفد المشروع المكون من 15 طالباً يرافقهم منسق المشروع المعلم إبراهيم زريد والمعلم شامخ جراد، فرع البنك في في حي النصر بمدينة غزة، حيث اصطحبهم طاقم البنك في جولة تعريفية في أقسام البنك المختلفة وقدموا لهم شرحاً عن طبيعة عمل البنك والأقسام الرئيسية فيه وآلية عملها، كما أجاب الطاقم على أسئلة الطلاب واستفساراتهم.

وعبر عزيز حماد مدير منطقة المحافظات الجنوبية أثناء استقبال الطلاب عن سعادته بمبادرتهم بزيارة البنك مؤكداً أن البنك الإسلامي الفلسطيني يؤمن بضرورة تواصل الأجيال واطلاع النشئ على المؤسسات الوطنية والاقتصادية وخلق قنوات اتصال فعالة معها.

وأشاد حماد بجهود المعلمين ودورهم التربوي وبمبادراتهم الملهمة التي تنمي قدرات الطلاب وتؤهلهم لخوض غمار الحياة العملية بشكل مهني وعملي ومدروس.

من جهته عبر الطالب عمر صرصور عن سعادته بهذه التجربة وبما تعلمه خلال الزيارة عن طبيعة العمليات المصرفية، مؤكداً أنه استفاد بشكل كبير وتعلم أشياء جديدة.

وقال الطالب مؤيد شامية "لقد سألت عن أشياء لم تكن واضحة لي حول طبيعة عمل البنوك الإسلامية على وجه الخصوص وتلقيت إجابات كافية عنها" واصفاً الزيارة بالجيدة والمهمة.

وشكر منسق مشروع "الاتصال والتواصل" في مدرسة مملكة البحرين الإعدادية المعلم إبراهيم الزرد على حسن استقبال البنك للطلاب، منوهاً إلى أن المشروع يهدف إلى ربط الطلاب بالبيئة الخارجية وتعريفهم بدور المؤسسات المختلفة ومحاولة إكساب الطلاب المهارات الاتصالية اللازمة للحياة العملية مبكراً.

وقال زريد أن الطلاب كونوا انطباعاً جيداً وكانوا سعيدين بتفاعل طاقم البنك معهم وإجابتهم على أسئلتهم واستفساراتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد