رمضان يشيد بدور الطاقم الطبي الأردني وبالعلاقة التاريخية بين الشعبين

إبراهيم رمضان

جنين / سوا /  أشاد محافظ جنين إبراهيم رمضان بدور الطاقم الطبي للمستشفى الميداني الأردني، وبالعلاقة التاريخية المتجذرة بين الشعبين، وبدور الملك عبد الله الثاني في دعم القضية الفلسطينية ومصالح الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك لدى استقباله ونائبه كمال أبو الرب، ومساعده عطا أبو ارميلة، الوفد الطبي الأردني الذي ضم ضابط الارتباط: سامر الزعبي، ومدير المحطة الدكتور محمود القرعان، ومسؤول الأمن أسامة الشخاترة.

وقال المحافظ إن هذه العلاقة المتينة تمكننا من أن نرسم برامج التنمية والإنماء على كافة الأصعدة، لافتا إلى الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في الآونة الأخيرة.

ودعا إلى الاستمرار في تأدية الرسالة الإنسانية بتقديم المزيد من الخدمات الصحية التي أسهمت في التخفيف عن المواطنين، مؤكدا تقديمه الإسناد والإمكانيات لتسهيل عمل طاقم المستشفى الميداني الأردني.

من جانبه قال ضابط الارتباط الزعبي، 'إننا موجودون في فلسطين وطننا الثاني لتأدية الواجب الأخوي والإنساني، لأننا شعب واحد نتقاسم الفرح والتعاون في الشدائد، وهمنا دوما أن يكون الشعب الفلسطيني بخير لأنه عنوان الدفاع عن الأمة العربية، والمحطة الأردنية الطبية هي جزء بسيط من الدعم الذي نقدمه بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وغيرها من أشكال الدعم حتى نوفي الشعب الفلسطيني حقه بالكامل' .

واستعرض الزعبي التخصصات الطبية التي تقدمها المحطة الأردنية، ومشيرا إلى أنه سيتم تخصيص طبيب مناوب بعد الدوام الرسمي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد