"صور": 19 شهيداً في اليوم الثاني للعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة

107-TRIAL- غزة / سوا / استشهد 19 مواطنا فجر وصباح اليوم الأربعاء، جراء تواصل الغارات الإسرائيلية التي تستهدف المواطنين في قطاع غزة.
وظهر اليوم، وصل جثمان الشهيد محمد النمر 22 عاما إلى مشفى الشفاء جراء القصف الأخير على شرق غزة
وصباح اليوم، تم انتشال جثمان المسنة نايفة فرج الله (82 عاما). وفي وقت لاحق استشهد اب ونجله في قصف استهدف مخيم النصيرات، كما استشهدت مواطنة وطفلها في قصف استهدف بيت حانون.
وفي حي الشجاعية، استشهد الطفل أمير عريف 13 عاما واصيب 4 اطفال آخرون بعد أن استهدفتهم طائرة استطلاع حين كانوا يلهون في شارع النزاز.
وفي حي الزيتون بمدينة غزة، انتشلت طواقم الإنقاذ جثمان مواطنة وطفلها الذي يبلغ من العمر عامين من بين ركام منزل عائلة "ملكة" والذي دمرته طائرات حربية.
وفي خان يونس، تم انتشال جثمان الطفلة نارمين عبد الغفور (عام ونصف)، وفتاة في العشرينات من عمرها من أسفل ركام منزل عائلة عبد الغفور الذي دمرته طائرة حربية.
وفي قصف استهدف ارضا زراعية شرق مدينة غزة، استشهد الشاب حاتم أبو سالم.
وأفاد مسعفون فلسطينيون، أن 6 أفراد من عائلة واحدة قد استشهدوا في غارة استهدفت منزل المواطن "حافظ حمد" في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.
وقالت وزارة الصحة أن الشهداء الستة هم: حافظ محمد حمد (30 عاما)، إبراهيم محمد حمد (26 عاما)، مهدي محمد حمد (46 عاما)، فوزية خليل حمد (62 عاما) ودنيا مهدي حمد (16 عاما)، سهى حمد (25 عاما).
وفي وقت لاحق، استشهد المواطن عبد الهادي الصوفي (24 عاما) وأصيب اثنين آخرين في غارة إسرائيلية استهدفتهم إلى الشرق من مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
عدسة :الصحفي محمد الحجار 











213
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد