القسام : المقاومة خيارنا الوحيد لتحرير فلسطين

الناطق باسم القسام أبو عبيدة

غزة / سوا/ أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) مساء الاثنين، على خيارها الوحيد للخلاص من الاحتلال وهو خيار المقاومة والمواجهة حتى تحرير فلسطين.

وغرد الناطق باسم الكتائب أبو عبيدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بمناسبة الذكرى 28 لانطلاقة حماس قائلا: "انطلقت حماس وجيشها القسام لتعلن بداية النهاية للمشروع الإسرائيلي على أرض فلسطين المباركة وميلاد فجر جديد لأمتنا".

وأكد أبو عبيدة أن "ثوابتنا لا تقبل المساومة تحرير فلسطين هدفنا والمقاومة سبيلنا والأقصى عاصمتنا وقبلة جهادنا وعودة اللاجئين حق وتحرير الأسرى واجب والتزام".

وأضاف أن "سلاحنا الذي جبل بدماء الآلاف من الشهداء هو أيقونة النصر وعنوان الخطاب مع المحتل وسيبقى مشرعا في وجه الكيان الإسرائيلي الغاصب".

وحيا الناطق باسم القسام الشعب الفلسطيني المرابط في القدس المحتلة والضفة الغربية وقطاع غزة والشتات، ونعاهد الله ثم نعاهدهم أن نكون دوما في ميادين الدفاع عن شعبنا وأرضنا وأقصانا.

كما حيا في ذكرى الانطلاقة 28 مرابطي ومقاومي في الضفة الغربية والقدس الذين يدشنون عاما جديدا من عمر حماس والمقاومة بدمائهم وتضحياتهم وبطولاتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد