المركز الفلسطيني الشبابي يطلع بلدية القرارة على انجازاته خلال عام 2015

none

غزة / سوا/ أطلع المركز الفلسطيني للشباب والتنمية بلدية القرارة على إنجازاته التي حققها منذ مطلع عام 2015م.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من بلدية القرارة ضم كلاً من رئيسها م.عبدالرحيم العبادلة ونائبه اديب سويدان وعدد من أعضاء مجلسها البلدي وهم (عبدالحكيم العبادلة وعبدالرحيم السميري وحازم عبدالغفور ومحمد بدر ومحمد ابو هداف)، وسكرتير البلدية م.محمد السنوار، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة المركز م.محمد شعت، والمدير التنفيذي للمركز محمد عبدالغفور.

وتحدث شعت خلال اللقاء عن الانشطة التي نفذها المركز في مجال التنمية البشرية والتدريب وكذلك في مجال الانشطة المجتمعية والرياضية، وأخرى في مجال المرأة والطفل، ناهيك أيضا عن برامج أخرى متنوعة، موضحاً الهيكلية الادارية التي يعمل عليها المركز والتي تشمل قسم للأنشطة المجتمعية وآخر للتنمية والتدريب وقسم للمرأة والطفل وللعلاقات العامة والاعلام. وأخير للأنشطة الرياضية.

وبين شعت بأن المركز الفلسطيني حاز المركز الاول على مستوى اتحاد المراكز الشبابية في محافظة خان يونس والبالغ عددها (28) مركز.

ويهدف المركز الشبابي إلى إحداث تغيير إيجابي في الشباب من كلا الجنسين؛ ليكونوا أفراداً منتجين في مجتمعاتهم المحلية بما ينمي روح المبادرة ويعزز قيم المساواة والإنصاف والعدالة والحوار وإحترام سيادة القانون والحكم الرشيد، كما ويساهم في بناء قدرات الشباب الفلسطيني كشريك أساسي في التنمية.

من ناحيته، عبر العبادلة عن سعادته بالإنجازات التي حققها المركز خلال فترة وجيزة منذ انطلاقه في القرارة والذي يعتبر الاول من نوعه في المنطقة، داعياً المركز إلى الاستمرار في تنمية الشباب وتطوير مهاراتهم العملية والعلمية حتى ينفعوا بها بلدة القرارة.

واكد على أن البلدية لن تدخر جهداً في خدمة الشباب، مشيداً بدورها المتمثل في توفير مكان للمركز يتيح الفرصة أمام الشباب لتنمية وتطوير مهاراتهم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد