يوروبا ليغ.. اختباران سهلان لمان يونايتد وليفربول

يوروبا ليغ.. اختباران سهلان لمان يونايتد وليفربول

لندن/ سوا/ خلفت قرعة الدور الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، التي سحبت الاثنين، مواجهات صعبة لفرق كبيرة، فيما حظي ممثلا إنجلترا مانشستر يونايتد وليفربول باختبارين سهلين نسبيا.

وأسفرت القرعة عن 4 مواجهات قوية بين فيورنتينا الإيطالي مع توتنهام الإنجليزي، وفياريال الإسباني مع نابولي الإيطالي، وبوروسيا دورتموند الألماني مع بورتو البرتغالي، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي مع باير ليفركوزن الألماني، وشالكه الألماني مع شاختار الأوكراني.

أما الممثل الرابع لكرة القدم الألمانية أوغسبورغ، فلن تكون مهمته سهلة أمام ليفربول الإنجليزي الذي يقوده الألماني يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند سابقا، كما أوقعت القرعة فياريال في مواجهة صعبة أمام نابولي صاحب العلامة الكاملة في دور المجموعات (6 من 6).

ويتواجه لاتسيو، الممثل الثالث لكرة القدم الإيطالية، صاحبة أكبر عدد من الألقاب في المسابقة (9 من 15 نهائي)، مع غلطة سراي التركي.

وعلى غرار ليفربول، حظي مانشستر يونايتد بقرعة سهلة أمام ميديتلاند الدنماركي.

ويستهل إشبيلية الإسباني، حامل اللقب في الموسمين الأخيرين، حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (4)، مشواره بمواجهة مولده النرويجي، كما تبرز أيضا مواجهة مرسيليا الفرنسي مع أتلتك بلباو الإسباني.

ويقام الذهاب الخميس 18 فبراير باستثناء مباراة فنربغشة ولوكوموتيف موسكو التي ستقام الثلاثاء 16 منه، والإياب الخميس في 25 فبراير، باستثناء مباراة سبورتينغ براغا وسيون السويسري الأربعاء في 24 منه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد