وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزور مقر شركة  الاتصالات الفلسطينية

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

نابلس / سوا / في خطوة نحو تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص؛ قام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور علام موسى ووكيل الوزارة سليمان الزهيري وطاقم من الوزارة بزيارة مقر شركة الاتصالات الفلسطينية في نابلس يوم الخميس الموافق 10/12/2015، وكان في استقباله الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمّار العكر، ومدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية  معن ملحم، ومدير ادارة  العلاقات العامة لمجموعة الاتصالات عماد اللحام، ومدراء الادرات في الشركة وعدد من موظفيها.


واشار أ.د. علام موسى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على أن زيارته للشركة تأتي في إطار الإطلاع على الخدمات التي تقدمها والاستثمارات الجديدة التي تنفذها في الشبكة مؤكداً اعتزازه بشركة الاتصالات الفلسطينية كرائدة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين مثمناً سعيها الدائم لتطبيق أحدث التقنيات العالمية في شبكة الاتصالات وبنيتها التحتية.

من جهته اشاد عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات بتعاون وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ.د.علام موسى مع شركات القطاع الخاص مثمناً دوره في دعم وتعزيز قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين؛ ورحب العكر بزيارة الوزير ووكيل الوزارة والوفد المرافق لهما لمقرّ شركة "بالتل" معتبراً أنّ هذه الزيارة تمثّل رؤية الوزارة للقطاع الخاص كشريك اساسي وحقيقي في عملية التطوير.

وشدد العكر على سعي مجموعة الإتصالات الدائم لتطوير كوادرها في كافة شركاتها وتوسيع اطار خدماتها بالإضافة الى العمل المتواصل لتقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني. 

بدوره أوضح معن ملحم مدير عام بالتل من خلال عرض تقديمي مدى تطور شبكة "بالتل" وانتشارها الواسع في مختلف ارجاء الوطن منوهاً الى أنّ حجم استثمار الشركة في شبكة الاتصالات وبنيتها التحتية كان أكثر من 100 مليون دينار خلال الخمس سنوات الاخيرة.

وأشار ملحم أن "بالتل" لن تتوانى في المحافظة على أعلى جودة مقدمة للمشتركين بالرغم من  التحديات المختلفة التي تواجه الشركة، مؤكداً مواصلتها في المشاركة الفاعلة في قطاع الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات بالتعاون مع الوزارة، لحماية سوق الاتصالات وتحقيق المصلحة العامة للاقتصاد الوطني الفلسطيني بشكل عام وللمواطن بشكل خاص.

 والجدير ذكره ان الوزير ووكيل الوزارة والوفد المرافق لهما قاموا بجولة في جميع ادارات واقسام الشركة للاطلاع عل سير العمل واحدث التقنيات المستخدمة في الشبكة اضافة الى الاطلاع على احدث الخدمات التي تقدمها الشركة لمشتركيها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد