وفد من حكر الجامع يزور بلدية دير البلح

وفد من منطقة حكر الجامع

غزة / سوا/ زار وفد من منطقة حكر الجامع مقر بلدية دير البلح، لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدية وأهالي الحي، وضم الوفد كلاً من سلمان أبو مغصيب مدير شرطة المدينة ورضوان أبو جاموس ود. فايز أبو عمرة واحمد اللوح وزكريا أبو نصير وياسر أبو بكرة، فيما كان في استقبالهم رئيس البلدية أ. سعيد نصار.

وأعرب رئيس البلدية عن تقديره لهذه الزيارة ، مستعرضاً أهم الانجازات التي شهدتها البلدية خلال الفترة الماضية والتي تأتي استكمالا لمسيرة التقدم والتطور التي تشهدها مدينة دير البلح  .

وبيًن نصار أن البلدية نفذت سلسلة من المشاريع التنموية والخدماتية في مناطق مختلفة من المدينة شملت بنى تحتية ومرافق عامة، واعدا بتنفيذ المزيد من المشاريع الخدماتية المختلفة .

وأوضح نصار أن من أهم التحديات التي تواجه البلدية يتمثل في الحصار الإسرائيلي الظالم المفروض على قطاع غزة وقلة الإمكانات التي ساهمت بتعطيل تنفيذ بعض المشاريع الخدماتية للمدينة.   

من جانبه ثمّن الوفد عالياً الجهود الكبيرة التي تبذلها البلدية لتطوير أحياء المدينة المختلفة رغم الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة المحاصر، مبينا أن هذه الزيارة تأتي لمد جسور الثقة والتعاون البنّاء الذي يرمي في المحصلة إلى خدمة منطقة حكر الجامع ومدينة دير البلح بشكل عام .

وشدد الوفد على أهمية التواصل والتعاون المشترك لتعزيزومساندة البلدية في خدمة أهالي المدينة .

وفي ختام الزيارة شكر الوفد رئيس البلدية على حسن الاستقبال وسعة الصدر، متمنين له مزيدا من التوفيق في خدمة المدينة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد