حماس تطلق مارثون القدس على مرمى حجر بذكرى إنطلاقتها28

المشاركون في الماراثون الرياضي

غزة /سوا/ نظم جهاز العمل الجماهيري لحركة المقاومة الإسلامية حماس عصر اليوم الجمعة المارثون الرياضي والذي حمل عنوان " القدس على مرمى حجر " ويأتي ذلك السباق ضمن سلسلة الفعاليات التي أطلقتها الحركة في ذكرى إنطلاقتها الثامنة والعشرون في منطقة التفاح بشرق غزة.

وإنطلقت صافرة بداية المارثون الرياضي من مفترق السنافور ليجوب المشاركين في السباق أحياء وشوارع الحي لينتهي المطاف في ميدان فلسطين.

وأكد مسئول العمل الجماهيري بحي التفاح أن هذه الفعالية تأتي دعمآ للمسجد الأقصى وإنتفاضته المباركة وفي ذكرى إنطلاقة لحركة حماس الثامنة والعشرون.

وأشار إلى أن طريق المتسابقين شهدت تواجد إشارات  تحمل أسماء مدن وأحياء مدينة القدس وذلك لنهج تلك الطريق والسير عليها حتى نقترب من تحقيق ذلك واقعيآ عما قريب في طريق الإنتصار القادم لفلسطين.

وقدم شكره لجهاز الشرطة الفلسطينية وكافة طواقم الإسعاف والدفاع المدني واللجنة الإعلامية وكل من ساهم في إنجاح المارثون منذ إنطلاقه حتى نهايته.

وتكللت نهايته بتكريم الحاصلين على المراكز العشرة الأولى حيث حصل على المركز الأول المتسابق موسى حماده ويليه مهند المشهراوي بالمركز الثاني والمتسابق محمد نصر في المركز الثالث والمتسابق رمزي حمادة بالمركز الرابع وخامسآ محمد أبو الكاس.

وحصل بالمراكز الأخرى قصى حماده وعبد الله حماده ومحمد أبو شويش وعوني نصر ورمضان نصر وليتسلم كافة الفائزين جوائز وهدايا تحفيزية وسط فرحة إرتسمت على كل 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد