توقيع اتفاقية بين مستشفيات الخدمة العامة وجمعية السلامة بغزة

توقيع اتفاقية بين مستشفيات الخدمة العامة وجمعية السلامة بغزة

  غزة / سوا/ وقّعت جمعية الخدمة العامة و جمعية السلامة الخيرية لرعاية الجرحى والمعاقين اتفاقية تعاون مشترك للتخفيف عن المرضى والجرحى في قطاع غزة وتهدف هذه الإتفاقية إلى تقديم الخدمات الصحية المقدمة في مستشفيات الخدمة العامة للمرضى والمصابين المحولين من جمعية السلامة الخيرية وتقديم جميع التسهيلات لهم وبرسوم خاصة .

وتأتي هذه الإتفاقية ضمن سلسلة من الإتفاقيات التي تعتزم إدارة جمعية الخدمة العامة عقدها مع العديد من المؤسسات والجمعيات الصحية لخدمة اكبر عدد ممكن من المرضى والتخفيف عنهم في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة ووقع الإتفاقية كلا من مدير عام جمعية الخدمة العامة أ. عوني العكلوك والمدير التنفيذي لجمعية السلامة الخيرية أ. محمد دويمة بحضور د محمد العكلوك المدير الطبي لمستشفيات الخدمة العامة

هذا وأكد أ. عوني العكلوك أن الهدف من هذه الإتفاقية ياتي ضمن المبادرات التي تسعى الجمعية تقديمها للمؤسسات التي تهتم بقضايا المرضى والجرحى مشيرا إلى استعداد الجمعية ومستشفياتها التعاون مع أي مؤسسة تهتم بهذا المجال .

وبدوره رحب الدكتور محمد العكلوك بهذه الإتفاقية داعيا جميع المؤسسات وخاصة التي تهتم بالجوانب الصحية للمرضى والجرحى وذوي الإعاقة بالتشبيك والتعاون في ما بينهم لخدمة شرائح المجتمع المختلفة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد