قلقيلية : اجتماع لمناقشة تزويد منطقة جورة عمرة بالمياه

none

 قلقيلية/سوا/ ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماعا لمناقشة إعداد دراسة أولية لتزويد منطقة جورة عمرة بالمياه.

وشارك في الاجتماع نائب المحافظ العقيد حسام أبو حمدة، ومدير عام الحكم المحلي رائد مقبل، ومدير الزراعة احمد عيد، ورئيس بلدية جيوس غسان خريشة، وممثلين عن بلدية قلقيلية والمجلس الأول للخدمات ومجلس قروي اماتين وفرعتا وسلطة المياه ومكتب الأعمار الهندسي.

وأكد المحافظ على أهمية هذا المشروع ودوره في التنمية واستصلاح الأراضي في منطقة جورة عمرة التي تعاني من شحن في مياه الشرب ومياه الري، مؤكدا أننا بتوصيل خط مياه ناقل لهذه المنطقة المستهدفة من الاحتلال ومستوطنيه نساهم في تثبيت صمود المواطنين على أرضهم، مطالبا كافة المؤسسات ذات العلاقة بالتعاون من اجل تحقيق هذا المشروع بأسرع وقت ممكن.

وأكد الحضور على أهمية هذا المشروع في تنمية منطقة جورة عمرة التي تعاني من شح في المياه بالرغم من أن محافظة قلقيلية تعد الأوفر مياها في فلسطين، مؤكدين استعدادهم للعمل على إنجاح هذا المشروع لما له من قيمة تنموية للمحافظة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة النقاط الهامة التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند إعداد الدراسة خاصة الواقع الطبوغرافي للمنطقة والمعيقات التي يمكن أن تواجه المشروع من اجل التغلب عليها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد