صور:زكي يستقبل وفد من الحركة الوطنية في الجولان السوري المحتل

عباس زكي يستقبل وفد من الحركة الوطنية في الجولان

رام الله / سوا / استقبل عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقت العربية والصين الشعبية في مكتبة وفد من الحركة الوطنية السورية في الجولان السوري المحتل .


حيث اطلع زكي الوفد على اخر المستجدات والتطورات الحاصلة في الاراضي الفلسطينية وانحسار افق التسوية بظل حكومة اسرائيلية فاشية تتنكر لكافة الاتفاقيات والتفاهمات الموقعة وتفتقر لأدنى مستويات الانسانية بتصرفاتها العنصرية المتمثلة بالاعدامات والاقتحامات المتكررة للمسجد الاقصى والحصار الجائر التي تفرضة على الضفة الغربية وقطاع غزة .

كما وضع زكي الوفد بصورة التطورات الحاصلة في منطقة الشرق الاوسط وخاصة القضية السورية مؤكدا على وحدة سوريا ارضا وشعبا كدولة عربية قوية مما يمكنها الانتصار لفلسطين ودعم حقوق الشعب الفلسطيني .


ونوة زكي الى خطورة المرحلة التي تعصف بالمنطقة العربية والتي تهدف الى تدمير كل مرتكزات ومقومات شعوب المنطقة من جل اسرائيل ومطامعها الاستعمارية .


واشار زكي الى موقف سوريا المبدئي والثابت من دعم القضية الفلسطينية وان سوريا كانت ارض انطلاقة حركة فتح .

ومن جانبهم اكد المتحدثون في الوفد على ضرورة الوقوف صفا واحد في مواجهة العدوان الاسرائيلي الممتد بادواتة في فلسطين والشرق الاوسط لينال من الامة العربية والوطن العربي 
وان المؤامرة على سوريا بسبب صمودها وموقفها القومي اتجاة القضايا العربية و أنة بالرغم من جرح سوريا الا ان فلسطين و القدس هي في قلب سوريا النابض بالمقاومة والحرية.

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد