نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي ينظم لقاءً بعنوان "المبادرات الشبابية الهادفة "

نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي

غزة / سوا / نظم نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي لقاءً بعنوان " المبادرات الشبابية الهادفة على مواقع التواصل " في مقر مكتبة سمو الأمير نايف بن عبد العزيز فى غزة وافتتح اللقاء رئيس النادي إيهاب الحلو بالترحيب بالحضور الكرام وبضيف اللقاء محمد أبو سمره، وعرض فكرة تأسيس النادي والرسالة واستراتيجية تكوين الهوية والشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأشار إلى أهمية الموضوع واستثمار تضافر الناس على التواصل الاجتماعي .

وأضاف الحلو " أن نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي يهدف الى تفاعل الاعضاء مع بعضهم البعض بهدف ضم المختصين والمهتمين بالإعلام الاجتماعي تحت سقف واحد، والتعريف بالإعلام الاجتماعي وكيفية الاستفادة منه، و تطوير وتمكين قدرات الأعضاء والمشاركين في هذا المجال، بالإضافة إلى جانب توجيه الاعلام الاجتماعي ووسائله نحو خلق مجتمع ايجابي قادر على استخدام التواصل الاجتماعي لخدمة الوطن والمصلحة العامة" .

وقدم محمد أبو سمره شرحاً عن المبادرات الشبابية والفرق بين المبادرة والمبادرة الشبابية، كما وتحدث عن وسمات واهداف وانواع المبادرات وما هي الوسائل التى المتبعة لترويج المبادرات على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأكد ابو سمره على اهمية المبادرات الشبابية الهادفة التي تعمل على رفع الوعي لدى الافراد والشباب واستثمار الطاقات الشبابية فى خدمة المجتمع ومدى تأثير الميادرات الشبابية على المجتمعات بشكل عام والمجتمع الفلسطيني بشكل خاص

والجدير ذكره أن هذا اللقاء حول الصورة يأتي ضمن مجموعة من البرامج والأنشطة التي يقدمها نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي

وجرى في ختام اللقاء نقاش من قبل المشاركين مع المنسق العام للنادي ايهاب الحلو ، الذين قدموا مداخلاتهم واستفساراتهم، مما أضفى جو تفاعلي إيجابي أسهم في إثراء اللقاء. وشكر المشاركين مكتبة سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز لإطلاق هذا النادي لما يقدمه من نشر للمعرفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد