استقبال المدير الجديد لمركز جنيف للرقابة الديموقراطية على القوات المسلحة

none

رام الله /سوا/ استقبلت مساعدة وزير الخارجية للعلاقات متعددة الأطراف السفيرة روان أبو يوسف، مدير مكتب جنيف للرقابة الديموقراطية على القوات المسلحة زولتان فنسل، لمناسبة انتهاء مهام عمله في دولة فلسطين.

وشكرت أبو يوسف فنسل على عمله كمدير للمؤسسة خلال السنوات الماضية، وأكدت أن وزارة الخارجية بصدد التوقيع على اتفاقية إطار عام للتعاون مع مكتب جنيف للرقابة الديموقراطية على القوات المسلحة.

كما رحبت السفيرة بالمدير الجديد للمكتب فريدريك مايو، وتمنت له النجاح في مهامه الجديدة، وأطلعته على آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، وعلى الأوضاع الخطيرة في الأرض الفلسطينية المحتلة في ظل استمرار الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

 وطالبت أبو يوسف بأن تتحمل الدول وكذلك المؤسسات الدولية، مسؤولياتها تجاه ما يحدث من انتهاكات خطيرة في فلسطين من قبل إسرائيل السلطة القائمة بالاحتلال، للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

يذكر أن مكتب جنيف للرقابة الديموقراطية على القوات المسلحة مؤسسة دولية تعمل في دولة فلسطين منذ أكثر من 10 سنوات في قطاع سيادة القانون، وتعمل على عدة مشاريع مشتركة مع مؤسسات حكومية أخرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد