تعرّض عدد من الأسرى للاعتداء خلال اعتقالهم

أسرى فلسطينيين

رام الله /سوا/ وثّق نادي الأسير الفلسطيني اليوم الخميس، تعرّض عدد من الأسرى في سجون الاحتلال للاعتداء عليهم من قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عملية اعتقالهم.

جاء ذلك خلال زيارة محامية نادي الأسير جاكلين فرارجة للأسرى في معتقل ومعسكر 'عتصيون'، إذ أشارت إلى أن الأسير ساري أبو هشهش (36 عاماً) من مخيم الفوار في محافظة الخليل، تعرّض للضرب المبرح على رأسه وقدميه بواسطة أعقاب البنادق، كما حطمت قوات الاحتلال أثاث منزله وبلاط الأرضيات، واقتادته إلى إحدى المستوطنات التي مكث فيها ليومين ومهو معصوب العينين ومكبّل اليدين.

وأضافت المحامية أن الأسير حسين جفال (23 عاماً) من بلدة أبو ديس شرق القدس ، يعاني من آلام في صدره إثر تعرّضه للضرب بالأيدي والعصي والبنادق على جميع أنحاء جسده. فيما يعاني الأسير جواد فروخ (26 عاماً) من بلدة سعير في محافظة الخليل، من إصابة برصاص الاحتلال كان قد تعرض لها قبل اعتقاله في يده، أدت إلى تهتك في العظم وانتفاخ في يده، ويزداد وضعه الصحي سوءاً خلال الطقس البارد.

وأشارت المحامية فرارجة إلى أن الأسرى: قصي أبو لبن (26 عاماً)، وعلي محمد أبو عجمية (21 عاماً) من بيت لحم ، وأكثم يوسف اخليل (23 عاماً) من الخليل، تعرّضوا أيضاً للضرب المبرّح أثناء عملية اعتقالهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد