قلقيلية : المحافظ يلتقي وكيل وزارة الصحة

none

قلقيلية/سوا/ التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية  في مكتبه اليوم الدكتور اسعد الرملاوي وكيل وزارة الصحة والوفد المرافق له، وبحث معه عدة قضايا تتعلق بالوضع الصحي.

وحضر اللقاء : العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، وطارق عمير رئيس بلدية عزون، ود.وسام الشنطي ممثلا عن لجان الرعاية الصحية، وممثلون عن المجتمع المحلي في بلدة عزون وأعضاء المجلس البلدي.

ورحب المحافظ بالدكتور الرملاوي وثمن دور وزارة الصحة مؤكدا على أهمية التكامل بين الأجسام الصحية للنهوض بواقع الخدمة المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى خصوصية محافظة قلقيلية واستهدافها من قبل الاحتلال ومستوطنيه، وتطرق المحافظ للوضع الحالي لمستشفى عمر القاسم وكيفية استثمار المركز بالشراكة مع اللجان ووضع خطة تشغيلية يتم العمل بها مستقبلا.

من جهته اطلع د. رملاوي الحضور على واقع الخدمات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة، مشيرا إلى أن هنالك إستراتيجية لدى وزارة الصحة للعمل على تطوير الخدمة وتطوير الكوادر، منوها الى ان وزارة الصحة تؤمن بالشراكة مع كافة المؤسسات العاملة في القطاع الصحي، مبديا استعداده لتشغيل مستشفى الشهيد عمر القاسم بالشراكة مع لجان الرعاية الصحية.

بدوره اطلع رئيس بلدية عزون الحضور على واقع البلدة واحتياجاتها الصحية في ظل الهبة الجماهيرية التي تعيشها الأراضي الفلسطينية، داعيا إلى تشغيل مستشفى عمر القاسم الذي اقيم في بلدة عزون من خلال لجان الرعاية الصحية. 

وناقش الحضور عدة قضايا تتعلق بالوضع الصحي في المحافظة واليات النهوض به، مؤكدين على ضرورة تشغيل مستشفى الشهيد عمر القاسم التابع للجان الرعاية الصحية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد