نادي أصدقاء التواصل ينظم لقاء حول" أهمية تسويق المبادرات الشبابية على مواقع التواصل " 

غزة /سوا/ نظم نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي لقاءً بعنوان " أهمية تسويق المبادرات الشبابية على مواقع التواصل " في مقر في مركز تدريب الشباب المجتمعي فى بالتعاون مع مدينة رام الله مدينة رام الله  وافتتح اللقاء مسؤولة النادي فى رام الله تمارا عرار بالترحيب بالحضور الكرام وبضيفة اللقاء ميساء الشاعر، وعرض فكرة تأسيس النادي والرسالة واستراتيجية تكوين الهوية والشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأشار إلى أهمية الموضوع واستثمار تضافر الناس على التواصل الاجتماعي .

واضافت عرار" أن نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي يهدف الى تفاعل الاعضاء مع بعضهم البعض بهدف ضم المختصين والمهتمين بالإعلام الاجتماعي تحت سقف واحد، والتعريف بالإعلام الاجتماعي وكيفية الاستفادة منه، و تطوير وتمكين قدرات الأعضاء والمشاركين في هذا المجال، بالإضافة إلى جانب توجيه الاعلام الاجتماعي ووسائله نحو خلق مجتمع ايجابي قادر على استخدام التواصل الاجتماعي لخدمة الوطن والمصلحة العامة" .

ميساء الشاعر شابة فلسطينية أطلقت مبادرة كزدورة وصورة وغيرها من المبادرات  وقدمت عرضاً حول تجربتها فى المبادرات الشبابية وعرضت بعض المبادرات التى عملت عليها وعن تجربتها في هذه المبادرات منذ بدء انشائها وحتى نجاحها. كما شرحت حول الخطوات التى تجعل من صفحتك مميزة، وأوضحت الكثير من المعلومات حول الإنستغرام وكيفية استخدامه في التسويق للمنتوجات المختلفة وزوّدت الحضورببعض الملاحظات الهامّة و التفصيلية للإعلان على مختلف مواقع التواصل  الاجتماعي .


والجدير ذكره أن هذا اللقاء حول الصورة يأتي ضمن مجموعة من البرامج والأنشطة التي يقدمها نادي أصدقاء التواصل الاجتماعي
 

وجرى في ختام اللقاء نقاش من قبل المشاركين مع المنسق العام للنادي إيهاب الحلو ، الذين قدموا مداخلاتهم واستفساراتهم، مما أضفى جو تفاعلي إيجابي أسهم في إثراء اللقاء. وشكر المشاركين مكتبة سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز لإطلاق هذا النادي لما يقدمه من نشر للمعرفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد