نواب يؤكدون على تحقيق الوحدة الوطنية لنصرة انتفاضة القدس

none

رام الله /سوا/ أجمع نواب من كافة الكتلة القوائم البرلمانية والمستقلين على أهمية تحقيق الوحدة الوطنية لنصرة القدس وانجاح انتفاضة القدس، داعين الجميع للانخراط في الانتفاضة على مستوى السلطة والفصائل لمساندة انتفاضة القدس.

وطالب النواب خلال ندوة برلمانية نظمتها كتلة التغيير والإصلاح الثلاثاء شارك فيها ممثلين عن  كافة الكتلة والقوائم البرلمانية، لعقد جلسة برلمانية أو اجتماع برلماني يجمع كل الكتل والقوائم والمستقلين في المجلس التشريعي، في رام الله و غزة لدعم الانتفاضة وتطويرها والتصدي بمخططات للاحتلال الصهيوني.

ودعا النواب البرلمانات الاقليمية والدولية واتحادات البرلمانيين الدوليين والمسلمين والعرب للوقوف بجانب قضيتنا وانتفاضة القدس وحمايتها من الاحتواء والانهاء، وحماية القدس من التهويد والانتهاكات وجرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحقها.

كما طالب النواب حكومة الوفاق لـلاستقالة والمسارعة بتشكيل حكومة وحدة وطنية تنال الثقة من المجلس التشريعي تكون مسئولة مسئولية كاملة لإكمال تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في القاهرة وعقد الاطار القيادي والاسراع في اجراء الانتخابات التي تم الاتفاق عليها ، الرئاسية والتشريعي والمجلس الوطني وتنفيذ باقي بنود اتفاق المصالحة.

كما دعا النواب لرصد وتوثيق جرائم الاحتلال الصهيوني وإحالة القضايا الجاهزة وتقديم قادة الاحتلال لمحكمة الجنايات الدولية كمجرمي حرب، مطالبين السلطة لتحمل مسئولياتها لدعم الانتفاضة ووقف التنسيق الأمني.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد