بلدية جنين تسلّم مدرسة السلام الثانوية قاعة حاسوب

none

جنين/سوا/ سلم رئيس بلدية جنين راغب نادر الحج حسن، اليوم الثلاثاء، مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر قاعة للحاسوب وغرفة للمرشد التربوي في مدرسة ذكور السلام الثانوية، وذلك ضمن مشروع إنشاء وتشطيب المدرج الشمالي لملعب بلدية جنين، والممول من البلدية ومديرية الحكم المحلي.

وحضر التسليم مدير المدرسة محمد زايد، والهيئتان الإدارية والتدريسية في المدرسة، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، والمهندس المشرف على المشروع باسم مناصرة.

وشكرت الطاهر رئيس البلدية على جهوده المتميزة في خدمة المسيرة التعليمية وإنجازاته في مدارس المدينة منذ توليه زمام الأمور في البلدية، مؤكدة أهمية التواصل بين المؤسسة التربوية والبلدية بما يصب في المصلحة العامة ومصلحة الطلبة والمعلمين على وجه الخصوص، مشيدة بسرعة استجابة البلدية لمتطلبات مدارس المدينة واحتياجاتها من تجهيزات وبنية تحتية وغيرها. ومشيدة كذلك بإسهاماته الشخصية وتبرعه لعدد من المدارس من حسابه الخاص كأحد رجال الأعمال الفاعلين في المحافظة.

كما أثنت على جهود مناصرة المشرف على أعمال التشطيب والتجهيز للقاعات التي تم تسليمها.

بدوره، قال رئيس البلدية إنه من ضمن اهتماماته وأولوياته تقديم الخدمة للمؤسسات التعليمية كجزء هام وفاعل من المؤسسات العاملة في المدينة، مثنيا على تواصل مديري المدارس مع البلدية، وعلى حرص مديرة التربية والتعليم على متابعة أحوال المدارس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد