جامعة الإسراء تستقبل وفداً من الأكاديمية الرياضية الفلسطينية

none

غزة / سوا / استقبلت جامعة الإسراء بمدينة غزة وفداً من الأكاديمية الرياضية الفلسطينية بغزة ممثلاً بالسيد إياد أبو ظاهر رئيس مجلس الإدارة والسيد سامي الشنطي نائب الرئيس.

وكان في استقبال الوفد كلاً من د. عدنان الحجار القائم بأعمال رئيس الجامعة

ود. عمار القدرة مدير العلاقات العامة والدولية و م. إيهاب أبو الخير منسق العلاقات العامة.

 وأعرب د. الحجار عن سعادته بهذه الزيارة، مثمناَ دور الأكاديمية الرياضية الفلسطينية للارتقاء بالرياضة الفلسطينية، وتقديم نموذجاً مميزاً به من خلال البرامج التي تقدمها للأطفال والشباب.

 وقدم د. الحجار نبذة عن تأسيس الجامعة ورؤيتها المستقبلية في تقديم تعليم احترافي عالي الجودة ومراكزها البحثية وخدماتها الأكاديمية والتقنية، مؤكداً على أهمية الأنشطة الرياضية في الحياة الجامعية وسعى الجامعة لتفعيل الأنشطة الرياضية من خلال الأندية الطلابية.

ومن جانبه قدم أ. أبو ظاهر تهانيه بانطلاقة الجامعة، متمنيا التوفيق والتميز للجامعة لتكون منارة للتعليم في فلسطين.

وقدم أبو ظاهر نبذة عن الأكاديمية ومرحلة التأسيس والأنشطة التي قامت بها من خلال الاهتمام بقطاع الناشئين، وبناء القدرات للمدربين في مجال كرة القدم، مؤكداً على حرص الأكاديمية لعقد شراكات مع المؤسسات التعليمية والأكاديمية، والتي تأتي ضمن خطة الأكاديمية.

ورحب أبو ظاهر بالتعاون المشترك مع الجامعة من خلال الإشراف على الأنشطة الرياضية وعقد الدورات وورش العمل التي تهتم بقطاع الشباب والرياضة مشيراً إلى استعداد طاقمه لتنفيذ هذه الأنشطة بالتعاون مع الجامعة.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد الزائر بجولة داخل الحرم الجامعي للاطلاع على المرافق المختلفة والقاعات الدراسية والمختبرات، مبدياً إعجابه لما تمتلكه الجامعة من مرافق مميزة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد