فيرغسون: إقالة مورينيو حماقة!

فريغسون مع جوزيه

 لندن/سوا/ أكد السير أليكس فيرغسون المدرب "الأسطوري" الأسبق لمانشستر يونايتد, مساندته لجوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي, خلال الفترة الجارية.

وقال فيرغسون في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية, إنه من الحماقة أن يتعرض مورينيو للإقالة, بسبب مستوى تشيلسي هذا الموسم. ورغم أن المدير الفني الأسبق لليونايتد أبدى مساندته لـ"سبيشال وان" في فترته الحرجة حاليا, إلا أنهما كانا على عداء دائم في "المستطيل الأخضر", خلال فترة مورينيو الأولى مع تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

وبات مورينيو يتعرض لانتقادات شديدة "مؤخرا", وقد تتم إقالته في أقرب فرصة, خاصة بعدما تلقى الهزيمة الثامنة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم, وجاءت على يد بورنموث (0-1). كما أن فوزه على بورتو البرتغالي في دوري الأبطال الأربعاء المقبل, لن يكون سوى "مهدئ" فقط لإطالة بقائه بين جدران "ستامفورد بريدج".

يشار إلى أن تشيلسي يحتل المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة, ولا يبعده عن المراكز المؤدية للهبوط سوى نقطتين, أما بخصوص دوري الأبطال فسيكون مهددا بالخروج من المسابقة في حال خسارته أمام بورتو, مقابل فوز دينامو كييف الأوكراني على ماكابي تل أبيب (الإسرائيلي).

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد