حماس تزور محافظ شرطة خانيونس

none

غزة / سوا / زار وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خانيونس المقدم نهاد الجعبري، مهنئاً بمناسبة توليه منصبه الجديد في قيادة شرطة المحافظة.

 

وعبر الأستاذ عبد الهادي الأغا القيادي في الحركة عن سعادة الحركة بتولي المقدم الجعبري منصبه الجديد، مؤكداً على ضرورة أن تقدم الشرطة النموذج الفعلي والمميز في خدمة المواطن.

 

وأكد الأغا على أن قيادة الحركة في خانيونس على ثقة كبيرة بالفريق العامل مع المقدم الجعبري، وخاصة بعد الإنجازات التي قدموها في كشف الجرائم الأخيرة.

 

ودعا الأغا قيادة الشرطة إلى العمل الدام على حفظ أمن المواطنين، وتقديم الخدمة المميزة لهم، مع ضرورة العمل على التقليل من حدوث أي جريمة في المحافظة.

 

بدوره أكد المقدم الجعبري أن الشرطة تعمل ليل نهار على حفظ أمن الناس، وتقدم نماذج متقدمة في التعامل مع الناس، والتيسير عليهم.

 

وأكد أنه قًدِم لهذا المنصب برؤية واضحة اتجاه العمل في محافظة خانيونس، وسيعمل مع كل فريق الشرطة على تحسين الإداء الشرطي في المحافظة.

 

وقدم الوفد الزائر درع التهنئة للمقدم الجعبري، كما زار مكتب شرطة المباحث العامة، وقدموا لهم الشكر والعرفان على جهودهم الكبيرة في كشف الجرائم الأخيرة في المحافظة.  

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد