اعتصام في جنين احتجاجا على حرق الفتى أبو خضير

108-TRIAL- جنين/ سوا/ نظم المكتب الحركي للتمريض في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين بالتعاون مع حركة فتح اقليم جنين، اليوم الاثنين، اعتصاما احتجاجا على الجرائم التي ترتكب بحق  شعبنا، وخاصة جريمة خطف وقتل وحرق الفتى محمد أبو خضير في شعفاط ، ودهس عاملين في حيفا داخل أراضي الـ48.
ورفع  المشاركون  الأعلام الفلسطينية ورددوا الهتافات المنددة بسياسة الاحتلال المستمر على شعبنا، والشعارات التي كتب عليها كلنا الشهيد أبو خضير.  
وطالب مفتي قوى الأمن محمد صلاح المنظمات الانسانية والحقوقية ودول العالم بضرورة التحرك لوقف الهجمات والعدوان المستمر على شعبنا في الضفة والقطاع وتوفير الحماية له.
 ودعا رئيس نقابة التمريض والمكتب الحركي حسين قبها إلى مزيد من الحراك وتنظيم المسيرات السلمية الشعبية من أجل فضح وتعرية سياسة الاحتلال وجرائمه المستمرة بحق شعبنا والتي ينفذها مستوطنون تحت حراسة وحماية جيش الاحتلال.
وقال عضو اقليم حركة فتح قاسم أبو حناني، إن الحركة مستمرة في تنظيم الفعاليات والمسيرات الشعبية تنديدا بجرائم الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا بكافة أشكاله وألوانه والذي كان آخرها حرق وتعذيب الفتى الشهيد أبو خضير، مطالبا العالم بالتحرك لوقف هذا الإرهاب المنظم للمستوطنين المدعومين من جيش الاحتلال. 176
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد