الجهاد: نحن على موعد تحرير أراضي الضفة

الجهاد الاسلامي

غزة / سوا / أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، أن المقاومة مازالت مستمرة ضد الاحتلال الاسرائيلي حتى تطهير الضفة الغربية من المستوطنين.

وقال البطش في كلمة له خلال مسيرة "جمعة الثبات" التي دعت لها حركته، "نحن على موعد مع تحرير كافة أراضي الضفة الغربية وتطيرها من المستوطنين والاحتلال".

وأضاف "يجب أن نضع أمامنا أن نصل إلى انجازات وأهمها تحرير الضفة من الاحتلال خلال الانتفاضة الجارية"، مشدداً على أن الانتفاضة ستبقى مستمرة رغم دخولها الشهر الثالث.

وطالب البطش، الشعب الفلسطيني بمزيد من الصبر والثبات من أجل تحقيق الأهداف التي انطلقت من اجلها الانتفاضة الجارية، مشيراً إلى المسيرة تحمل رسالة لأهل الضفة مفادها أننا معكم ولن نترككم.

بدوره أوضح، مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي داود شهاب،  أن هذه المسيرة تحمل عدة دلالات أهمها، ان غزة حاضرة في انتفاضة القدس التي يلتقي عليها الكل الفلسطيني مسانداً وداعماً للشباب المنتفضة في الضفة والقدس.

وأكد شهاب على أن الانتفاضة هي طريق الخلاص من الاحتلال الإسرائيلي والاستيطان، مشدداً على ضرورة أن يكون الكل الفلسطيني في خندق واحد في وجه الاحتلال.

وأشار إلى أن المعركة بين الشعب الفلسطيني والعدو طويلة ومفتوحة على كل الاحتمالات ، وأن الثابت الوحيد والأساسي هو أن الشعب الفلسطيني ثابت ولن يفرط في أرضه ومقدساته ويمارس كل ما هو متاح للتخلص من الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد