فتح: الاحتلال يتحمل مسئولية العدوان المتصاعد

37-TRIAL- رام الله / سوا/ حمّل المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، حكومة الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية العدوان المتصاعد على شعبنا الفلسطيني الذي تسبب خلال 24 ساعة الماضية باستشهاد 11 مواطنا.
وقال عساف في تصريح صحفي اليوم الاثنين، إن حكومة نتنياهو اليمينية المتطرفة بعد أن افشلت المفاوضات بدأت بالتصعيد العسكري مستغلة الواقع العربي المتدهور والمفكك، وانشغال العالم بهذا الوضع الخطير في الشرق الأوسط.
وحذر من خطورة الأهداف التي تسعى حكومة نتنياهو لتحقيقها من وراء هذا العدوان المتدحرج على شعبنا، موضحاً ان هذه الحكومة طالما أعلنت صراحة نيتها لتنفيذ سياسية التطهير العرقي، و’الترانسفير’، وحرمان شعبنا من حقه في الحرية والاستقلال وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس .
ودعا جماهير شعبنا إلى نبذ الخلافات ووقف المزايدات غير المسؤولة، مؤكداً ان وحدتنا الوطنية هي الأساس في دحر العدوان الإسرائيلي ومخططاته التي تستهدف وجود شعبنا على أرضه التاريخية، مطالبا المجتمع الدولي  لتحمل مسؤولياته في لجم العدوان وجرائم الحرب الإسرائيلية.
وأضاف: لا تزال القضية الفلسطينية هي مفتاح الحرب ومفتاح السلام في المنطقة، والعدوان الاسرائيلي على شعبنا سيشعل المنطقة بأسرها، ويدخل جميع الأطراف في دائرة من العنف يصعب السيطرة عليها. 140
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد